أول تعليق من رافينيا على انتصار البرازيل ضد بيرو فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 01:17 م
أول تعليق من رافينيا على انتصار البرازيل ضد بيرو فى تصفيات كأس العالم رافينيا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي البرازيلي رافينيا، عن انتصار السيلساو على حساب بيرو بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما صباح الأربعاء على ملعب إستاد "ماني جارينشا الوطني"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات اللاتينية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

البرازيل ضد بيرو

وسجل رافينيا أول هدفين لبلاده من ركلتي جزاء في انتصار الفريق برباعية نظيفة على بيرو في واحدة من أقوى عروض السامبا في التصفيات الحالية.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، محققاً انتصاره الثاني على التوالي والخامس له في التصفيات، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في أربع.

في المقابل توقف رصيد بيرو عند ست نقاط في المركز التاسع قبل الأخير متلقيا هزيمته السادسة مقابل الفوز في مباراة والتعادل في ثلاث.

وقال رافينيا: "كان من المهم للغاية بالنسبة لمنتخب "الكناري" العودة للفوز في مباراتين على التوالي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026".

وأكد لاعب برشلونة "كنا نحتاج إلى ذلك، وليس فقط الفوز بمباراة واحدة، كان من المهم للغاية العودة إلى الفوز بمباراتين متتاليتين في التصفيات"، في إشارة لفوز "السيليساو" على تشيلي 1-2 يوم الخميس الماضي، ثم بيرو 4-0".

وسمحت النقاط الست لمنتخب البرازيل بأن يعزز مكانته في المركز الرابع في الترتيب خلف الأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب، بنفس عدد النقاط مع "السيليستي" (16 نقطة)، وبفارق ست نقاط عن بطلة العالم.

وفي نفس الوقت، أصبح الفريق الذي يقوده المدرب دوريفال جونيور متقدما بثلاث نقاط على ملاحقيه الإكوادور وباراجواي.

وأكد رافينيا: "لقد كانتا مباراتين عرفنا كيف نسيطر خلالهم، ما زلنا بعيدا عن الكمال، ولكن أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح".

البرازيل ضد بيرو

في سياق متصل، سيكون برشلونة الإسباني سعيداً بتألق لاعبه البرازيلي رافينيا، بعدما سجل هدفين ليقود منتخب البرازيل لاكتساح ضيفه بيرو 4-0 في المباراة التي جمعتهما صباح الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل أهداف البرازيل رافينيا هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و54 وأندرياس بيريرا ولويز هنريكي في الدقيقتين 71 و74.

وواصل رافينيا تألقه هذا الموسم، إذ سجل مع برشلونة 5 أهداف في 9 مباريات شارك بها في الدوري الإسباني، بالإضافة لصناعة 4، وسيحمل على عاتقه قيادة الفريق في الملعب لتحقيق الانتصارات في حال غياب زميله لامين يامال، الذي تعرض لإصابة، عن الفترة المقبلة.

وتنتظر برشلونة تحديات هامة في الفترة المقبلة، إذ سيواجه إشبيلية في الدوري، ثم بايرن ميونخ في دوري الأبطال، قبل أن يلتقي بغريمه برشلونة في "الكلاسيكو".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة