10 ألاف كاميرا سلاح مبابي للبراءة من تهمة الاغتصاب في السويد

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 03:05 م
10 ألاف كاميرا سلاح مبابي للبراءة من تهمة الاغتصاب في السويد كيليان مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت تقارير صحفية إسبانية اليوم تصريحات لماري أليكس كانو برنارد، محامية الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، كشفت فيها مزيدا من التفاصيل عن واقعة الاغتصاب المتهم فيها نجم منتخب فرنسا اثناء عطلته في السويد الأسبوع الماضي.

وتداولت وسائل الإعلام أنباء عن قيام الشرطة بالتحقيق في واقعة اغتصاب جنسي ضد امرأة، تمت داخل الفندق الذي تواجد به كيليان مبابي وحاشيته يوم 10 أكتوبر الماضي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات ماري وقالت: " نحن نتحدث عن شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، ربما يتمتع بنضج غير عادي وقوة عقلية، وأنا معجبة بذلك كثيرًا". مضيفة : "إنه يقول بوضوح شديد ليس لدي ما ألوم نفسي عليه، من الواضح أنه يعيش بطريقة مختلفة عنا، يوجد طوق صحي حوله، وهو نوع من الفقاعة، إنه في سياق لا يُسمح له فيه بالمخاطرة".

وشددت: "حسنا أفضل بما أنه لم يحدث شيء وإذا كان الأمر يتعلق به حقًا لأنه كان هناك العديد من الكاميرات في ستوكهولم، وبقدر وجود 10 الاف كاميرا في فندق، فهذا أفضل".

وأوضحت: " ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت الشكوى ضده، ولن أقدم شيئًا من فراغ، إذا تأكد أن هذه الشكوى كانت موجهة ضده بطريقة أو بأخرى، ففي نهاية المطاف، يمكن اعتباره شاهدًا أيضًا، فمن الواضح أننا نستعد لشكوى للإدانة التشهيرية، لأنه ليس لديه ما يلوم نفسه بسببه".

وأصرت: "إنه هادئ للغاية لأنه يعرف ما لم يفعله، وهو يتابع هذا الهجوم من مسافة بعيدة، رغم أنه محمي منه إلى حد ما، أكيد يؤثر عليك وأكرر أنه يبلغ من العمر 25 عامًا، اتهام كهذا، رغم أننا لا نعرف إذا كان موجها إليه".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة