بيكهام يشتري قصراً فى ميامى مقابل 66 مليون يورو

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 09:42 م
بيكهام يشتري قصراً فى ميامى مقابل 66 مليون يورو بيكهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم الإنجليزي السابق ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي ديفيد بيكهام، نجح في الحصول على قصر فاخر في مدينة ميامي، تخطت قيمته 66 مليون يورو. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، دفعا مبلغ 66.38 مليون يورو، ما يوازي 72.3 مليون دولار من أجل شراء قصر على شاطي ميامي. 

وقالت الصحيفة إن عملية شراء القصر الواقع على طريق نورث باي، يوم الاثنين الماضي، أن سعر البيع الأولي كان 80 مليون دولار (73.4 مليون يورو)، ما يعني أن بيكهام حقق خصم كبير، إلا أنه أعلى مبلغ يتم دفعه حتى الآن مقابل عقار في المنطقة المحيطة لطريق نورث باي ، حيث تتواجد مساكن الأثرياء والمشاهير.

وأضافت الصحيفة أن منزل بيكهام الجديد على قطعة أرض تبلغ مساحتها 24281 مترا مربعا، ويحتوي على تسعة حمامات وأربعة مراحيض وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسرح منزلي وحمام سباحة ومطبخ خارجي وغرفة معيشة.

ذكرت الصحيفة أن مالك إنتر ميامي الأمريكي أشترى القصر من رجل الأعمال نيكلاس دي لا موت الذي اشترى القصر في عام 2018 مقابل 10 ملايين دولار (9.1 مليون يورو) لكنه ضاعف سعره عشرة أضعاف مع بناء قصر فاخر جديد على الأرض. 

 

 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة