الكشف على 776 مواطنا فى قافلة طبية بالعريش ضمن مبادرة بداية

الخميس، 17 أكتوبر 2024 04:18 م
الكشف على 776 مواطنا فى قافلة طبية بالعريش ضمن مبادرة بداية جانب من القافلة
شمال سيناء- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، عن توقيع الكشف الطبي على 776 مواطنًا خلال اليوم الثاني للقافلة الطبية المجانية التي نظمتها المديرية في مركز حضري أسيوط بالعريش،  وذلك في إطار مبادرة “بداية” التي أطلقها رئيس الجمهورية لتحسين مستوى الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الطبية في مختلف المناطق.

وأوضح الدكتور أسامة سالم، وكيل مديرية الصحة، أن القافلة ضمت مجموعة من التخصصات المتنوعة لتلبية احتياجات المواطنين، بما يشمل: الجراحة العامة، أمراض الباطنة، طب الأطفال، النساء والتوليد، والأمراض الجلدية.

وأشار إلى أن وجود هذه التخصصات يعكس حرص المديرية على تقديم خدمات طبية شاملة تلبي احتياجات الفئات المختلفة من الأهالي.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد حسانين، منسق عام القوافل، أن القوافل الطبية مستمرة في تقديم خدماتها بهدف تسهيل وصول المواطنين إلى الكشف الطبي والعلاج في أماكن سكنهم، تنفيذًا لتوجيهات وكيل الوزارة بضرورة استمرار نشاط إدارة القوافل الصحية. وأوضح أن القوافل تعمل على استهداف المناطق البعيدة والمحرومة لضمان تحقيق أعلى مستويات الخدمة الصحية لجميع الفئات.

وتأتي هذه القوافل ضمن جهود وزارة الصحة لتخفيف العبء عن المواطنين، حيث يتم تقديم الكشف الطبي والعلاج مجانًا، مما يساهم في تعزيز مستوى الصحة العامة بالمجتمع. وأكدت مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء أن القوافل ستواصل عملها في مناطق أخرى خلال الفترات المقبلة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة