يوم التسامح مع الإكس.. 4 أبراج عندها استعداد ترجع لحبيبها السابق بسهولة

الخميس، 17 أكتوبر 2024 01:00 م
يوم التسامح مع الإكس.. 4 أبراج عندها استعداد ترجع لحبيبها السابق بسهولة العودة للإكس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند إنتهاء العلاقة العاطفية يستطيع البعض طى هذه الصفحة من حياته نهائياً ويتجنب التحدث عنها، ولكن البعض الآخر لا يستطيع نسيان هذه الفترة من حياته ودائماً ما يشعر بالحنين إليها ويحاول التواصل مع الحبيب السابق لإعادة علاقته به، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة يوم مسامحة الحبيب السابق، وفقاً لماذكره موقع "daysoftheyear".

أبراج عندها استعداد ترجع للإكس

برج الثور

يُعرف برج الثور بنهجه البطيء والثابت، حيث يميل إلى التحفظ واتباع كل ماهو كلاسيكى، لذلك عندما يدخل علاقة عاطفية فأنه يستغرق وقتاً طويلاً حتى يعتاد على الحبيب ويثق به، لذلك يبذل قصارى جهده حتى تستقر علاقته لذلك من الصعب أن ينهى هذه العلاقة، وإذا أنفصل عنه فأنه لديه استعداد للعودة للحبيب السابق مرة أخرى.

 

برج السرطان

يُعرف برج السرطان بأنه أكثر الأبراج حنينًا وإخلاصًا، وعندما ينفصل عن الحبيب فأنه يعيش لفترة على ذكرياته معه وكلما كانت العلاقة قوية ومليئة بالذكريات كلما كان نسيانه له صعب، كما إن السرطان عندما يقع في الحب يتخيل حياته الأسرية مع الحبيب ويراه دائماً بصورة مثالية لذلك عندما ينفصل عنه يفتقد الشعور بالأمان ويشعر بالضعف لهذا لديه استعداد للعودة للحبيب مرة أخرى.

 

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج التي ترتبط بعلاقة قوية مع الحبيب لذلك عندما ينفصل عنه يشعر بفقدانه لهويته ولأنه يميل للتردد فلا يستطيع اختيار حبيب آخر بعده كما إنه يعانى من عدم الإنسجام مع الحبيب الجديد لهذا لديه استعداد للعودة للحبيب القديم مرة أخرى.

 

برج الجدى

يُعرف برج الجدي بشخصيته التقليدية واهتمامه بحياته المهنية أكثر من الشخصية وذلك لرغبته في النجاح والتفوق كما يشعر بالراحة والآمان عند اتباع روتينه اليومى، لذلك فأنه إذا أنفصل عن حبيبه لا يبحث عن آخر بسهولة .

العودة للحبيب السابق
العودة للحبيب السابق

 

علاقة حب
علاقة حب

 

يوم مسامحة الأكس
يوم مسامحة الأكس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة