جامعة القناة تشارك فى احتفالات الإسماعيلية بعيدها القومى الـ73.. صور

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 02:14 م
جامعة القناة تشارك فى احتفالات الإسماعيلية بعيدها القومى الـ73.. صور جانب من الاحتفالية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة والسبعين لعيدها القومي بالطريق الدائري أمام كوبري الشهيد أحمد منسي، وسط حضور جماهيري كبير ومشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والشعبية.

وكان في مقدمة الحضور الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد عصام الدين، نائب المحافظ، واللواء طارق محمود اليمني، السكرتير العام المساعد للمحافظة،  إلى جانب عدد من نواب البرلمان وممثلي المراكز والمدن بالمحافظة.

وشاركت جامعة قناة السويس الاحتفالية من خلال مشاركة فنية وثقافية متميزة قدمها كورال الجامعة في الحفل، حيث كان للكورال دور بارز في إحياء روح المناسبة الوطنية عبر تقديم مجموعة من الأغنيات الوطنية التي ألهبت مشاعر الحضور وعززت قيم الفخر والانتماء.

بدأت فقرة الكورال بأداء أغنية "ابن مصر", التي غناها الدكتور أحمد حسن والدكتورة بسمة محمود، والمطرب محمد مانو، لتتبعها فقرة ميدلي وطني شارك فيها مجموعة من طلاب الجامعة، واختتمت الفقرات الغنائية بأداء أغنية "فيها حاجة حلوة"، التي لاقت تفاعلاً واسعاً من الجمهور.

وقد جاءت جميع العروض تحت إشراف وتدريب الدكتورة بسمة محمود إبراهيم، المدرس بقسم التربية الموسيقية في إطار الدور الفني الذي تقوم به الجامعة لدعم المناسبات الوطنية.

وبالإضافة إلى المشاركة الفنية، برز دور أسرة طلاب من أجل مصر في  الاحتفال، حيث شارك أكثر من 200 طالب وطالبة من الأسرة في الفعاليات.

وقد تم التنظيم تحت إشراف الدكتور محمد الباز، منسق الأسرة، والطالب محمد شريف، رائد الأسرة، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بقيادة عبد الله عامر، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وياسر عبد المجيد، مدير إدارة الأسر الطلابية.

بدأ الحفل بتفقد المحافظ للسيارات والمعدات المشاركة في مبادرة "بداية للتنمية البشرية"،  تلاها السلام الجمهوري.
ثم تخللت الاحتفال فقرات رياضية قدمتها فرق من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، شملت عروضًا للألعاب القتالية مثل الكاراتيه والكونغ فو، ما أضفى طابعًا مميز.

وفي ختام الحفل  حرص اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على التقاط الصور التذكارية مع أسرة طلاب من أجل مصر تخليدا للمشاركة في الذكر 73 للعيد القومي للمحافظة.

1000457201
 

 

1000457210
 

 

1000457234
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة