وزير الرياضة يتفقد مركز شباب ومعسكر سفاجا ومركز شباب الحرية.. صور

السبت، 19 أكتوبر 2024 11:19 ص
وزير الرياضة يتفقد مركز شباب ومعسكر سفاجا ومركز شباب الحرية.. صور وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحى
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية لمركز شباب ومعسكر الشباب بسفاجا، ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها الوزير لمحافظة البحر الأحمر، حيث استهل جولته بمدينة سفاجا، متفقداً المشروعات التطويرية التي تشهدها المحافظة في مجال الشباب والرياضة، والتي تضمنت زيارة مركز شباب سفاجا ومعسكر سفاجا الشبابي ومركز شباب الحرية.

وبدأ وزير الشباب والرياضة جولته بتفقد معسكر شباب سفاجا، الذي يمتد على مساحة 18 ألف متر مربع، حيث كان المعسكر مغلقًا منذ عام 2015، إلا أنه يشهد الآن تطويرات شاملة بفضل مخصصات مالية بلغت 150 مليون جنيه. حيث انطلقت أعمال التطوير في نهاية عام 2023، ومن المتوقع الانتهاء منها خلال العام الحالي، ما سيسهم في تعزيز الأنشطة الشبابية واستقبال البرامج الرياضية والترفيهية.

وزير الرياضة يتفقد مركز شباب سفاجا
وزير الرياضة يتفقد مركز شباب سفاجا

 

جانب من جولة الوزير
جانب من جولة الوزير

 

وزير الرياضة فى سفاجا
وزير الرياضة فى سفاجا

بعد زيارته للمعسكر، توجه الدكتور أشرف صبحي إلى مركز شباب سفاجا للاطلاع على المشروعات الاستثمارية التي أسهمت في تحقيق دخل كبير للمركز، شملت هذه المشروعات: "صالة لياقة بدنية - حضانة اطفال - كافيتريا - قاعة افراح"، بالإضافة إلى ذلك، تم طرح 4 محلات على السور الخارجي، و9 محلات موزعة على طابقين بإجمالي 18 محلًا، بإيجار شهري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة