برج الميزان.. حظك اليوم السبت 19 أكتوبر: القادم أجمل

السبت، 19 أكتوبر 2024 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 19 أكتوبر: القادم أجمل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتسم بالهدوء والرؤية المختلفة، كما يعشق الطبيعة ويتسم بطيبة القلب ورومانسي في تصرفاته ويتعامل مع من حوله بأدب وإحترام ويراعى مشاعر الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 

مولود برج الميزان، فنان بطبعه يحب الموسيقى والقراءة والإبتكار وحالم حساس المشاعر، ويكره الكذب والخيانة. يحب عائلته . 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تتقدم بشكل سريع، وتنهى مهامك التى كانت تشكل ضغط عصبى عليك، وتبدأ فى طرح أفكار جديدة يلقى بعضها قبول زملائك ورؤسائك فى العمل، فالترقيات قادمة، و أحوالك المالية فى تحسن ملحوظ، لكن أحذر من الإنخراط فى مشاعر الفرح وتنسى تنفيذ الأفكار الرئيسية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هدية من شخص قريب تسعد قلبك بشدة، وتلتقى بأصدقاء القدامى، مما يجدد طاقتك ويشعل حماسك، ويغير حالتك المزاجية، وتتعامل مع الأشخاص بمرونة مما يجعلك فى مكانة خاصة عندهم، وتستمر فى قضاء أوقات رائعة مع أحد المقربين منك، وتعيش أيام قادمة جميلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الإبتعاد عن التوتر و تناول المشروبات المهدئة، والعصائر الطازجة، و لا مانع من تناول بعض قطع الحلوى المفضلة لديك.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تطرح بعض الأفكار الجيدة التى تلقى قبولاً من المحيطين بك، وتستعيد دورك الريادى فى العمل، ومقابلتك لأصدقائك القدامى تشجعك على القيام بأشياء كنت تؤجلها كثيراً، فأستمر على هذا النشاط، ويمكن أن تدعمه بتناول العصائر والمشروبات المهدئة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة