كتاب ميلانيا ترامب الأكثر مبيعًا فى أمريكا.. رحلة امرأة فى البيت الأبيض

السبت، 19 أكتوبر 2024 01:00 م
كتاب ميلانيا ترامب الأكثر مبيعًا فى أمريكا.. رحلة امرأة فى البيت الأبيض غلاف الكتاب
كتب بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل كتاب "ميلانيا" ضمن الأكثر مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز وأمازون، والكتاب يضم صورًا حصرية التقطتها السيدة الأولى السابقة في البيت الأبيض وحول العالم.

يأتي الكتاب فى 256 صفحة بالألوان الكاملة، وكل نسخة تحمل توقيع ترامب، وقالت ميلانيا فى حوار صحفى حسب ما ذكره موقع فوكس نيوز، أن مذكراتها تضم صور لها ودونالد في أول موعد غرامي لنا، كانت أمسية ممتعة لا تُنسى.

وذكرت ميلانيا ترامب أن المذكرات، تضم صورة من شرفتها، بينما يعود زوجها إلى البيت الأبيض على متن طائرة مارين وان، وترمز صورة المروحية الأيقونية إلى التزامه بالخدمة، بينما تعمل المناظر الطبيعية المحيطة كتذكير بالمسؤوليات التي يتحملها".

وأضافت ميلانيا: يتميز ممر الجناح الغربي في البيت الأبيض بنافذته المميزة، وهو بمثابة ميزة معمارية مهمة تسمح للضوء الطبيعي بتفتيح المساحة.

وتابعت ميلانيا، كانت كتابة مذكراتي رحلة مذهلة مليئة بالصعود والهبوط العاطفي، كل قصة شكلتني إلى ما  أنا عليه اليوم.

وأكدت ميلانيا، أن العملية على الرغم من كونها شاقة في بعض الأحيان، إلا أنها كانت مجزية بشكل لا يصدق، وذكرتني بقوتي، وجمال مشاركة حقيقتي.

وبحسب ما ذكره موقع فوكس نيوز، أن مذكراتها تمثل قصة قوية وملهمة عن امرأة شقت طريقها الخاص، وتغلبت على الشدائد وحددت التميز الشخصي، وتقدم صورة  لامرأة عاشت حياة غير عادية، وتتضمن ميلانيا قصصًا شخصية وصورًا عائلية لم تشاركها من قبل مع الجمهور.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة