4 علامات هتقول لك إنه بخيل زى ياسر زوج فاتن فى مسلسل برغم القانون

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 11:00 ص
4 علامات هتقول لك إنه بخيل زى ياسر زوج فاتن فى مسلسل برغم القانون مشهد من مسلسل برغم القانون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص ياسر"وليد فواز" زوج فاتن"رحاب الجمل" بـ مسلسل برغم القانون الذى يعرض خلال هذه الفترة على قناة "on" وعلى منصة WATCH IT، دائماً على ماله لدرجة البخل حتى إنه يرفض الإنفاق على ضروريات مما ساعده على توفير الكثير من النقود التي يحتفظ بها وراء دولاب غرفة النوم.

ولحب ياسر - فى مسلسل برغم القانون - للمال جعله يفشى أسرار ليلي"إيمان العاصى" لزوجها أكرم "محمد القس "مقابل الكثير من المال الذى أخفاه عن زوجته وعندما علم بكشفها للمبلغ جن جنونه وإنهال عليها بالضرب وتسبب لها في إصابة نقلت على أثرها إلى المستشفى وذلك ضمن أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، ونستعرض أهم صفات الرجل البخيل، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

علامات بتقولك إنه بخيل زى ياسر بمسلسل برغم القانون
 

عدم الرغبة في الإنفاق على الضروريات

يتجنب الرجل البخيل إنفاق الأموال، حتى على الأشياء أو الأنشطة الأساسية، مثل أن يرفض دفع تكاليف إصلاحات المنزل الضرورية، أوالذهاب للطبيب أو تلبية احتياجاته اليومية الأساسية.

يتجنب الأنشطة الاجتماعية

يتجنب الرجل البخيل مثل ياسر أحد شخصيات مسلسل برغم القانون باستمرار الإنخراط في الأنشطة الاجتماعية التي تتطلب منه إنفاق المال، مثل تناول الطعام بالخارج مع أصدقائه، أو السفر، أو حضور أي فعالية تتطلب منه إنفاق المال.

يشكو دائماً من النفقات

يشتكي الرجل البخيل مثل ياسر أحد شخصيات مسلسل برغم القانون كثيرًا من غلاء الأسعار مهما كانت بسيطة، ودائماً ما يشتكى من فواتير البقالة أو المرافق وغيرها حتى وإن كان المبلغ قليل.

يحتفظ بسجل تفصيلي للنفقات المشتركة

يحتفظ الرجل البخيل مثل ياسر أحد شخصيات مسلسل برغم القانون دائماً بسجل يحتوى على النفقات المشتركة بينه وبين شريكة حياته .

مشهد من مسلسل برغم القانون
مشهد من مسلسل برغم القانون

 

ياسر يتحدث لفاتن ضمن أحداث مسلسل برغم القانون
ياسر يتحدث لفاتن ضمن أحداث مسلسل برغم القانون

 

مشهد آخر من مسلسل برغم القانون
مشهد آخر من مسلسل برغم القانون

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة