الأهلي يكشف حقيقة سفر "كولر" إلى سويسرا بدون الحصول على إذن "فيديو"

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 04:00 ص
الأهلي يكشف حقيقة سفر "كولر" إلى سويسرا بدون الحصول على إذن "فيديو" نورهان طمان مذيعة اليوم السابع
كتب: فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع" تغطية إخبارية خاصة من إعداد وتقديم نورهان طمان، والتي استعرض من خلالها تفاصيل ما تردد مؤخراً بشأن سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى بلاده دون الحصول على إذن من إدارة النادى الأهلي، حيث اكد مصدر مسئول بـالنادى الاهلى أن هذا كلام غير صحيح وغير منطقي .

المصدر المسئول في النادي الأهلي أوضحن أنه قبل سفر النادى الاهلى إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي أمام الزمالك حصل كولر على إذن من لجنة التخطيط للكرة بالسفر من السعودية إلى بلاده عقب انتهاء السوبر الأفريقي، خاصة وأن الفريق ليس أمامه أي ارتباطات حالياً.

المصدر المسئول في النادي الأهلي أوضح أيضا أنه ليس منطقياً قيام المدرب بإنهاء إجراءات السفر من السعودية إلى سويسرا دون معرفة أو موافقة النادى الأهلي، مؤكداً أن كولر أخطر لجنة التخطيط برغبته في السفر لزيارة أسرته التي تُقيم في سويسرا مُستغلاً عدم وجود ارتباطات للفريق حالياً وهو ما وافقت عليه الإدارة قبل السوبر، ولم يتحدث أحداً مع المدرب عقب خسارة السوبر الأفريقي بشأن تأجيل سفره إلى بلاده.

الحقيقة أن بعض لاعبي الأهلي أبلغوا جهاز الكرة قبل السفر للسعودية بأنهم لن يعودوا مع البعثة للقاهرة عقب السوبر الأفريقي بسبب رغبتهم في أداء مناسك العُمرة وهو ما تمت الموافقة عليه مثلما حدث مع كولر.

وفى السياق ذاته، هدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اللاعبين المُقصّرين في صفوف الفريق بتجميدهم وإحالتهم إلى دكة البدلاء الفترة المقبلة، لاسيما بعد الأداء الباهت وغياب الروح ووجود شعور بحالة من التشبع لدى اللاعبين فى مباراتهم الأخيرة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، والتي خسرها المارد الأحمر لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

وانتاب كولر حالة من الغضب الشديد تجاه بعض اللاعبين بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة، وعدم تنفيذ التعليمات الفنية، وغياب التركيز عن اللاعبين وارتكاب الأخطاء الفنية، وعدم الانتشار الجيد داخل الملعب، بخلاف الكرات المفقودة؛ وهو ما أشعل غضب المدرب وبدأ التفكير في إجراء تعديلات على تشكيلة الأهلي في الفترة المقبلة.

وأبلغ كولر لاعبي الأهلي بأنه لن يتوان فى إحالة أي لاعب إلى دكة البدلاء أيا كان اسمه وجماهيريته، طالما لا يؤدي بشكل جيد داخل الملعب أو ينفذ المهام المطلوبة منه، لاسيما وأن لا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي في حساباته، والأمر يتوقف على من يبذل جهدا أكبر خلال التدريبات ويلتزم بتنفيذ التعليمات داخل الملعب".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة