محافظ دمياط ورئيس جامعة دمياط يشهدان جلسة حوار مفتوح بطلاب الجامعة

الأحد، 20 أكتوبر 2024 03:56 م
محافظ دمياط ورئيس جامعة دمياط يشهدان جلسة حوار مفتوح بطلاب الجامعة محافظ دمياط يعقد حوار مفتوح بطلاب الجامعة
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط والدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، جلسات الحوار المفتوح رفقة طلاب الجامعة وقيادات الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية، ضمن فاعليات ختام منتدى الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية المقام داخل جامعة دمياط اليوم.

شهد اللقاء طرح عدة أسئلة حول قضايا المجتمع وكيفية الاستفادة من البرامج التدريبية التي تتيحها الدولة المصرية لتمكين الشاب، فضلا عن طرح مناقشة حول كيفية استغلال تلك البرامج من أجل تطوير المهارات اللازمة لمواكبة متطلبات العصر.

ومن جانبه وضح الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، ضرورة الاطلاع على كافة أنشطة المحافظة والاهتمام بالجانب التسويقي لكافة هذه الأنشطة، مشيرا إلي أن التسويق أبرز النقاط الملفتة للإنتباه داخل دمياط والتي تحتاج إليه المحافظة في كافة المناحي.

وأعلن محافظ دمياط عم إطلاق مهرجان دمياط والذي يشمل كافة الأنشطة التي تمتلكها المحافظة، والمقرر إقامته في الفترة من 1 الي 10 نوفمبر القادم.

وأوضح محافظ دمياط، أن المحافظة تمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلها إلي أن تكون واحدة من أهم المحافظات الاقتصادية في مصر، لذلك سيكون مهرجان دمياط والذي يأتي بقصد عودة دمياط الي مكانتها التي تستحقها.

وتناول محافظ دمياط أن مهرجان دمياط سيكون بالتنسيق مع وزارتي الشباب والرياضة والتنمية المحلية، إضافة إلي وزارة الثقافة من أجل الخروج بأفضل صورة لمحافظة دمياط.

وكان الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، قد شهد ختام فعاليات منتدي الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية والمقام بجامعة دمياط، في حضور الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة وعددا من قيادات الاتحاد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة