كيم كاردشيان ترتب أولوياتها وتركز على الأمومة دون الاهتمام بمواعدة أحد

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 11:30 ص
كيم كاردشيان ترتب أولوياتها وتركز على الأمومة دون الاهتمام بمواعدة أحد كيم كادرشيان وابنائها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركز نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، بشكل أكبر على عائلتها وأطفالها قبل عيد ميلادها الرابع والأربعين، حيث قال أحد المقربين من مؤسسة SKIMS، التى تبلغ 44 عامًا، لمجلة People، إن كارداشيان "تركز بشدة على كونها أمًا"، وأضاف "إنها لا تواعد أى شخص الآن.. الأمر كله يتعلق بالعمل والأطفال".

وتابع المصدر: "على الرغم من حصولها على المساعدة، إلا أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل لتحقيق التوازن والتنسيق فى كل شىء".

جدير بالذكر أن كارداشيان أم لأربعة أطفال، وهم نورث البالغة من العمر 11 عاماً، وسانت البالغ من العمر 8 سنوات، وشيكاغو البالغ من العمر 6 سنوات، وبالم البالغ من العمر 5 سنوات، من طليقها كانى ويست.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

لكن حتى بعد هذه الحياة المزدحمة، فإن أم الأطفال الأربعة "تبدو رائعة"، وتابع المصدر: "لقد احتفلت بعيد ميلادها مبكرًا مع عائلتها، ويبدو أنها بخير بشأن بلوغها 44 عامًا".

بعد طلاقها من مغني الراب كاني، البالغ من العمر 47 عامًا، في عام 2021، ارتبطت نجمة الواقع بشكل رومانسي مع بيت ديفيدسون، لمدة تسعة أشهر، في عام 2022، ويقال أيضًا إنها كانت ارتبطت بـ أوديل بيكهام جونيور في سبتمبر 2023.

وعلي جانب آخر، تشعر كيم كاردشيان بتأثيرات سنواتها الـ44 التي قضتها وتكشف عن علامات السن المأساوية التي تشير إلى تقدمها في العمر وجعلتها لم تعد تري بوضوح، حيث كانت نجمة تليفزيون الواقع، تستمتع بتناول وجبة مع معظم أفراد عائلتها أثناء إجازتها في آسبن، وبدت مستعدة لإسقاط قنبلة خطيرة.

وظهرت كيم بجدية، وكانت تقول لعائلتها: "هل يمكنني أن أخبركم بما حدث لي بشكل مأساوي؟.. من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أفهم، لكن حدث ذلك بين عشية وضحاها.. لا أستطيع أن أرى بوضوح".

Kris adds in confession, ‘Who’s gonna tell Kim that carrots don’t fix your eyesight? It’s called aging. She’s getting a bit older'
 
وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، ظهرت كيم كاردشيان وهي تضع هاتفها بالقرب من وجهها، قائلة: "هكذا، اعتدت أن أنظر إلى كل شيء بهذه الطريقة"، ثم حركت الهاتف بعيدًا عن وجهها، لتشير إلى أنها لا تري بوضوح، وتضيف كيم: "لقد حدث ذلك بين عشية وضحاها"، في حين تقول والدتها كريس إن "هذا مزعج للغاية".
 
وأشارت كيم: "أعتقد أنني أستطيع عكس هذا، سوف آكل طنًا من الجزر وسأقوم بالعلاج بالضوء الأحمر على مقلتي وأفتح عيني"، لترد عليها كريس: "لا أعتقد أن هذا ذكي من سيخبر كيم أن الجزر لا يصلح بصرك، إنها تسمى الشيخوخة، لقد أصبحتي كبيرة".
 
Kim adds in the chalet, ‘Wait a minute, let’s put on Kylie’s clothes and post just to us on our close friends,’ as Kris says, ‘She will die,’ as they insist it’s a joke
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة