سلوت: أرسنال يشبه تشيلسي.. وهذه أسباب دفاع ليفربول المميز

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 01:52 م
سلوت: أرسنال يشبه تشيلسي.. وهذه أسباب دفاع ليفربول المميز سلوت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن خصمه القادم أرسنال يتشابه كثيرا في أسلوب اللعب مع جاره اللندني تشيلسي، مقدما أسباب الدفاع المميز للريدز هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال التي تقام الأحد: "تشيلسي وأرسنال لديهما أسلوب لعب متشابه، ولكن انظر إلى الموسمين الماضيين، كان أرسنال متقدمًا علينا وعلى تشيلسي بمسافة كبيرة، قد تفترض أن مواجهة أرسنال ستكون أكثر صعوبة، ولكن دعونا نرى في نهاية الموسم أين سيكونون، ولكن المباراة خارج ملعبنا، لذا فمن المتوقع أن تكون أكثر صعوبة".

وعن المصابين: "من غير المتوقع مشاركة جوتا وبرادلي ضد ارسنال، كييزا قد يتدرب اليوم، ولكن لن يشارك ضد ارسنال".

أضاف: "هناك سببان لعدم استقبالنا للأهداف، الأول هو أننا نسيطر على الكرة في أغلب الأسابيع، وبعد ذلك يمكننا إراحة الدفاع، ولكن عندما نمر بأجزاء صعبة من المباراة، فإن معدل العمل مذهل حتى لا نستقبل أهدافًا، أضف إلى ذلك وجود فيرجيل وإيبو وحارسي مرمى، وهذا هو السبب وراء عدم استقبالنا الكثير من الأهداف".

وعن أليسون علق قائلا: "انه يتعافى كما كان مخطط، ولكنها ليست اصابة قصيرة، من الصعب الجزم بمدة الغياب، لم يصل للمراحل الاخيرة من التأهيل، لا تتوقعون تواجده في ضد برايتون في المباراتين القادمتين".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 8 مباريات، فيما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة