امرأة عمرها 80 عاما تصل إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون بكوريا الجنوبية

الخميس، 03 أكتوبر 2024 01:16 م
امرأة عمرها 80 عاما تصل إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون بكوريا الجنوبية السيدة الكورية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذهلت تشوى سون هوا، وهى امرأة تبلغ من العمر 80 عامًا من كوريا الجنوبية، العالم مؤخرًا بتأهلها إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون السنوية فى كوريا، فالسيدة تشوى وهى جدة لثلاثة أبناء وستبلغ من العمر 81 عامًا الشهر المقبل، لم تحلم بالترشح لتمثيل بلدها فى مسابقة ملكة جمال الكون، لكن بفضل التغيرات التى أجريت على قواعد اختيار المسابقة، تمكنت من القيام بذلك.

السيدة الكورية
السيدة الكورية

قبل هذا العام، كان من المطلوب أن تتراوح أعمار المشاركين بين 18 و28 عاما، لكن بسبب الضغوط المتزايدة لتصبح أكثر شمولا، ألغت ملكة جمال الكون القاعدة، وبالتالى سمحت لأى شخص تقريبا بالمشاركة، وبصرف النظر عن رفع حظر السن، سُمح أيضًا للنساء الحوامل والنساء اللاتى لديهن أطفال أو تزوجن من قبل بالمنافسة، بحسب oddity central.

والآن تأمل تشوى فى إلهام الآخرين من خلال إظهار أنه يمكن الحفاظ على الصحة والحيوية حتى سن الشيخوخة.

وقالت تشوى: "الآن بعد رفع قيود السن، قلت لنفسي، يجب أن أجربها.. سواء نجحت أم لا، كنت مصممة على محاولة الحصول على هذه الفرصة.. فالمظهر الجميل من الخارج مهم، لكننى أعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون مرتاح البال أيضا وأن تعرف كيف تحترم الآخرين".

ومن المثير للاهتمام، فى حين أن هذه هى تجربة المرأة البالغة من العمر 80 عاما فى مسابقات الجمال، إلا أنها كانت تعمل كـ عارضة أزياء كبيرة لسنوات، وحصلت على تعاونات مع مجلات مثل Harper's Bazaar وElle، بالإضافة إلى الحملات التجارية مع العديد من العلامات التجارية الكورية.

بدأ كل شيء فى سن 72 عندما نصحها أحد المرضى فى المستشفى الذى كانت تعمل فيه كممرضة بإعطائها فرصة فى عرض الأزياء.

قالت تشوي: "أخبرنى أحد مرضاى بتجربة عرض الأزياء.. اعتقدت أنه هراء.. لكن فى الوقت نفسه، أيقظ حلمى القديم بأن أصبح عارضة أزياء، وأرتدى ملابس جميلة وأقوم بجلسات التصوير.. لذا وافقت.. كنت أحلم بذلك من قبل، يجب أن أجربه".

أخذت تشوى سون هوا بعض دروس عرض الأزياء وتدربت على المشى أثناء فترات الراحة فى العمل، وبحلول سن 74 كانت قد ظهرت لأول مرة فى أسبوع الموضة فى سيول.

وأضافت لـ CNN: "كان العمل كعارضة أزياء بمثابة فتح باب لمسار جديد بالنسبة لى، لذلك خططت فى ذهنى وقلت سأكون ناجحة وأعمل بجد وعندما تحقق حلمى، شكرت الله وواصلت العمل الجاد.. إنه أمر ممتع للغاية وأنا أحبه".

الآن، وخلال نهائى مسابقة ملكة جمال الكون الكورية، فشلت تشوى سون هوا فى تحقيق هدفها بتمثيل بلدها فى مسابقة ملكة جمال الكون العالمية فى المكسيك، لكنها تفوقت على المتسابقات الأخريات، وكثيرات منهن صغيرات السن بما يكفى ليكونوا حفيداتها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة