"ياسين" فى مسلسل برغم القانون: مشهد الخناقة حقيقى واستنوا مفاجآت كتيرة

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 05:00 م
"ياسين" فى مسلسل برغم القانون: مشهد الخناقة حقيقى واستنوا مفاجآت كتيرة مازن علوان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مسلسل برغم القانون منذ بث الحلقة الأولى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتعاطف الجمهور مع ليلى "إيمان العاصى"، في معركتها مع زوجها أكرم "محمد القس"، الذى كذب عليها في كل شيء وأصبح الجمهور يتوعد له وينتقدون منهجه الذى يتبعه في حياته من كذب ونصب على كل من حوله.

مازن بأفيش مسلسل برغم القانون
مازن بأفيش مسلسل برغم القانون

وانتقد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى كذلك أسلوب حياة أولاد أكرم وتعاملهم مع الآخرين وخاصة أولاده من بريهان "فرح يوسف" اللذين كانا يرفضان التعامل معه مثل ابنه ياسين الذى جسد دوره الفنان مازن علوان، والذى كان يرفض التعامل مع والده وينصت فقط لأوامر خاله وليد "هانى عادل" الذى اعتبره والده في سنوات غياب أكرم عنهم، ولكن بعد أن استطاع الأخير أن يعطيه الفرصة ليأخذ بثأره من الشاب الذى اعتدى عليه تحسنت علاقته بوالده.

كواليس مسلسل برغم القانون
كواليس مسلسل برغم القانون

وتحدث مازن علوان الممثل الشاب عن بدايته الفنية، حيث قال لـ"اليوم السابع": "بدايتي كانت في المسرح القومي للأطفال وكان عمري وقتها سبع سنين، واشتغلت مسرحيات كتير ومنها مسرحيات كانت من بطولتى، والتحقت بالأوبرا وكنت ألقي الشعر وكان من حسن حظي إني ألقيت الشعر أمام الرئيس في يوم الشهيد وكنت وقتها في الصف السادس الابتدائي وتم اختياري لإلقاء كلمة الافتتاح في دوله المغرب في مهرجان الدولي لأطفال السلام وده طبعًا أضاف لي خبرة كبيرة ".

مازن وهو طفل
مازن وهو طفل
مازن وهو يلقى الشعر أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى
مازن وهو يلقى الشعر أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى

وتحدث مازن علوان عن مثله الأعلى في مجال التمثيل، حيث قال: "مثلي الأعلي كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد مكي وكذلك أحمد حلمي وأحمد السقا لأنهم متنوعين في أعمالهم يعنى كريم وعز والسقا مثلوا أكشن وكوميدي ودراما ومكي ممثل شامل بيغني ويخرج ويألف".

محمد القس مع مازن علوان
محمد القس مع مازن علوان

حققت شخصية ياسين نجاحاً جماهيرياً حتى بات البعض ينتقد أفعاله مع والده أكرم، وعن تحضير هذه الشخصية، قال مازن:"قرأت الاسكريبت كله عشان يبقي عندي وعي كامل للقصة وأكون مدرك بطبيعة العمل وبعدين ركزت علي مشاهدي عشان أفهم الشخصية والمؤلف عايز يوصل لإيه بيها وكتبت أهم عناصر الشخصية وتخيلت ليها مشاهد في حياتها الطبيعية غير المكتوبة فى الاسكريبت".

وعن أصعب المشاهد التي واجهت مازن علوان بمسلسل برغم القانون، قال :" أكتر مشهد صعب واجهني هو مشهد الخناقة وحاولت اتدرب عليه عشان أقدر أعمله كويس، وحابب أشكر أستاذ شادي عبدالسلام مخرج المسلسل علي اختياره ليا إني أعمل دور ياسين وحقيقي اتعلمت منه كتير".

مازن مع المخرج شادى عبد السلام
مازن مع المخرج شادى عبد السلام

وكواليس مسلسل برغم القانون كانت مليئة بالكثير من المواقف التي تحدث عنها مازن علوان، قائلاً :"الكواليس كانت لذيذة جداً وأستاذ محمد القس اتعلمت منه كتير علي المستوي الشخصي كمان مش في الشغل بس وكان بيقعد معايا قبل المشهد ونتدرب عليه ويقولي ممكن نعمله إزاي عشان يبقي حلو وأستاذ هاني عادل أتبسط أوي بمشاهدي معاه ولعبنا بلاي ستيشن مع بعض بجد وقت المشهد وبعده وهو اللى كسبنى وأستاذة إيمان العاصي كنت مبسوط أوي وأنا بمثل معاها وبتفرج عليها وهي بتمثل واتعلمت منها كتير وأستاذة فرح يوسف اتعلمت منها كتير وهي في الكواليس وبتجهز للشخصية وبتبقي مركزة".

هانى عادل مع مازن علوان
هانى عادل مع مازن علوان
مشهد لعب البلاى ستيشن من مسلسل برغم القانون
مشهد لعب البلاى ستيشن من مسلسل برغم القانون

يدرس مازن علوان الذى يلعب دور ياسين بمسلسل برغم القانون، بالفرقة الأولى بكلية حاسبات وذكاء اصطناعي، وعن قدرته على التوفيق بين دراسته وهوايته الفنية، وأمنيته التي يرغب في تحقيقها، قال :" والدتى هي من اكتشفت موهبتى ودعمتنى وبحاول أنظم وقتي وده بيخليني أقدر أوفق بين دراستي وموهبتي، ونفسي أكمل في التمثيل وأنوع في الأدوار اللي بعملها وأعمل أدوار ثانية كتيرة متنوعة ومبسوط بدوري في برغم القانون عشان شخصية ياسين كانت مختلفة وجديدة بالنسبة للأدوار اللي لعبتها قبل كده".

محمد القس مع مازن أثناء التحضير
محمد القس مع مازن أثناء التحضير

وعن أعماله الفنية الجديدة، قال: "أنا دخلت فى تصوير مسلسل برغم القانون علي طول بس لسه مدخلتش في تصوير حاجة تاني، ولسه مخلصتش تصوير مشاهدى في برغم القانون والحلقات الجاية في حاجات حلوة ومفاجآت كتير".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة