لو شعرك خفيف.. 5 تسريحات تخليه يبان أتقل منها الكيرلي

الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:00 م
لو شعرك خفيف.. 5 تسريحات تخليه يبان أتقل منها الكيرلي إيما ستون
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه صاحبات شعر الخفيف أو المجعد أو الأملس أو غيره من أنواع الشعر عوامل وراثية طبيعية تؤثر على مظهر شعرهن والحفاظ على كثافته وطوله مع تطبيق خطوات العناية الكاملة بالشعر، وتوجد بعض العلاجات الطبية التي تساعد وتجدد طبيعية الشعر إلى  الأفضل، أو بعض الخطوات وتسريحات الشعر التي تمنحه مظهرا أكثر جمالا، ومن خلال ما تتعرض له صاحبات الشعرالخفيف من القلق بشأن إطلالتهن، توجد 5 أنواع من التسريحات تمنح شعرهن كثافة وحجم أكبر، وفقا لما نشره موقع birdie وهي:

تسريحة شعر مموجة

الاعتماد في الشعر الخفيف إلى قصه لقصير وتصفيفه مموج من التصفيفات التي تمنح الشعر كثافة أكبر وهي من أكثر التسريحات التي تعتمدها الكثير من النجمات منهن إيما ستون.

إيما ستون
إيما ستون

تسريحة شعر طبقات

من  التسريحات التي تمنح الشعر الخفيف كثافة أكبر هو قص الشعر إلى غرة ثم طبقات، وتصفيف هذه التسريحة يمنح إطلالة للشعر أكثر حيوية وأناقة.

تصفيف الشعر لطبقات
تصفيف الشعر لطبقات

تسريحة الكيرلي 

تصفيفة الشعر الكيرلي  من أكثر صيحات تصفيفات الشعر التي تمنح الشعر حجما كبيرا، والاعتماد على تصفيفها يبرز جمال الشعر ويتغلب على القلق من مظهر الشعر الخفيف.

تصفيف الشعر لمجعد
تصفيف الشعر لمجعد

تسريحة مرفوعة 

من أكثر التسريحات التي تمنح الشعر طولا وحجما أكبر هي تصفيفة الشعر المرفوعة، وتعتمد على تقسيم الشعر لجزئين، قسم لأعلى والأخير لأسفل، ثم ربط الأعلى وتركه منسدلا.

تصفيف الشعر نصف لأعلى
تصفيف الشعر نصف لأعلى

تسريحة كحكة عالية

من التصفيفات التي تمنح الشعر إطلالة شبابية ومظهرا أكثر كثافة، اختيار تسريح الشعر لكحكة عالية وترك الغرة منسدلة على الجبهة لمنح الشعر مظهرا مختلفا يتغلب على الشعر الخفيف.

تصفيف الشعر كحكة
تصفيف الشعر كحكة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة