ألافيس ضد برشلونة.. أسباب غضب لامين يامال من فليك

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:03 م
ألافيس ضد برشلونة.. أسباب غضب لامين يامال من فليك برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أسباب غضب النجم الشاب لامين يامال، من هانز فليك المدير الفنى لفريق برشلونة، عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس التى أقيمت فى الليجا.

وتغلب فريق برشلونة الإسبانى، بسهولة على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 3-0، مساء اليوم الأحد، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه يجد نجم برشلونة الشاب صعوبة في استيعاب أنه يجب عليه التحلي بالصبر وقبول أنه لا يستطيع اللعب كل دقيقة من أجل مصلحته.
 
وأضافت، أنه صافح يامال مدربه فليك عندما تم استبداله بأنسو فاتي في الدقيقة 67، لكنه لم يستطع إخفاء شعوره بالإحباط لعدم استمراره في الملعب.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن الجهاز الفني قريب جدًا من اللاعب الإسباني وينقل له فكرة أنه لا يستطيع اللعب كل دقيقة من أجل لياقته البدنية.
 
وأوضحت الصحيفة، أن يامال مثل أي لاعب كرة قدم يحب هذه المهنة ويتمتع بالمنافسة، فهو يريد أن يلعب كل شيء، مضيفة إنها مجرد مسألة وقت لينمو على المستوى المهني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة