لعنة الرباط الصليبي تلاحق ريال مدريد بـ 6 إصابات منذ الموسم الماضى

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 06:00 ص
لعنة الرباط الصليبي تلاحق ريال مدريد بـ 6 إصابات منذ الموسم الماضى دانى كارفاخال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطارد إصابة القطع في الرباط الصليبي، نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الموسم الماضي، حيث انضم داني كارفاخال ظهير المرينجي، إلى قائمة مصابي فريقه بالرباط الصليبي، بعدما سقط اللاعب في مباراة فياريال بالجولة التاسعة في منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

وفي آخر موسمين، تحول الرباط الصليبي إلى لعنة تصيب لاعبى ريال مدريد حيث حرمه من مجموعة من أهم لاعبيه ، وشهد الموسم الماضي 2023-2024، الذي حقق فيه ريال مدريد الدوري الإسباني "لا ليجا" ودوري أبطال أوروبا، إصابة 3 من نجومه بالرباط الصليبي.

وعانى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد من إصابة في الرباط الصليبي خلال الاستعداد لمباراة أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني الموسم الماضي.

كما أصيب البرازيلي إيدير ميليتاو في 12 أغسطس 2023 خلال مباراة الجولة الأولى لليجا ضد أتلتيك بلباو، ليغيب عن صفوف ريال مدريد 9 أشهر.

وأيضا أصيب النمساوي ديفيد ألابا ظهير الميرينجي بنفس الإصابة في ديسمبر الماضي، في الدوري المحلي ضد فياريال، حيث تسبب الرباط الصليبي في غيابه عن منتخب النمسا في كأس أمم أوروبا 2024.

وكذلك أصيب المدافع الواعد خوان مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي في أغسطس الماضي، خلال المران، حيث أن مارتينيز نال إعجاب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، خلال مشاركته مع الفريق في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية الاستعدادي للموسم الجديد، وكان ينتظر استدعاءه للفريق الأول لحل محل ناتشو فيرنانديز .

وأخيرا أصيب سيزار بالاسيوس "19 سنة"، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة ميلان الإيطالي في افتتاح جولة ريال مدريد في أمريكا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة