يطرح ديسمبر المقبل

One Hundred Years of Solitude مسلسل مقتبس من رواية مائة عام من العزلة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 12:30 م
One Hundred Years of Solitude مسلسل مقتبس من رواية مائة عام من العزلة One Hundred Years of Solitude
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ عرض مسلسل One Hundred Years of Solitude أو مائة عام من العزلة، المقتبس من الرواية الأشهر في العالم التي طرحت تحت نفس الاسم للمؤلف الكولومبي جابرييل جارسيا ماركيز، والتي وصلت الأسواق في في 30 مايو 1967، على أن تصل الـ 8 حلقات من المسلسل الجديد One Hundred Years of Solitude إلى منصة نتفليكس في 11 ديسمبر المقبل.

وسيدور المسلسل الجديد One Hundred Years of Solitude بعد زواجهما ضد رغبة والديهما، يترك أبناء العم خوسيه أركاديو بوينديا وأورسولا إيجواران قريتهما ويشرعان في رحلة طويلة بحثًا عن منزل جديد.

وبصحبة الأصدقاء والمغامرين، تبلغ رحلتهما ذروتها بتأسيس مدينة طوباوية على ضفاف نهر من الحجارة ما قبل التاريخ يطلقان عليه اسم ماكوندو.

وستحدد أجيال عديدة من سلالة بوينديا مستقبل هذه المدينة الأسطورية، التي تعذبها الجنون والحب المستحيل والحرب الدموية السخيفة والخوف من لعنة رهيبة تدينهم، بلا أمل، بمائة عام من العزلة.

وسيقوم ببطولة المسلسل الجديد كل من إدواردو دي لوس رييس، كلاوديو كاتانو، جيروم بارون، ماركو جونزاليس، ليوناردو سوتو، سوزانا موراليس، إيلا بيسيرا، سانتياجو فاسكيز، كارلوس سواريز، مورينو بورخا.

بوستر مسلسل One Hundred Years of Solitude
بوستر مسلسل One Hundred Years of Solitude

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة