برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر: لا تندم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 9 أكتوبر: لا تندم برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يعشق الحياة البسيطة الطبيعية الهادئة، تجده طيب القلب يتعامل بحيادية فى اللأمور كافة، لديه توازن فى التعامل مع الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 9 أكتوبر 

مولود برج الميزان متوازن يتعامل بأدب جم مع الآخرين، يحب الموسيقى والفن خيالى حالم، الكثيرون من أبناء هذا البرج فنانون ومبدعون.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان فريد الأطرش، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن تتغلب على الطاقة السلبية التى تسيطر عليك منذ فترة طويلة، وتمنعك من تنفيذ مهام عملك بالشكل المطلوب، فهى تزيد من انطباعات المحيطين السيئة عنك، حاول أن تجتاز هذه الفترة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تندم على التعامل مع الأشخاص بحسن نية دون توقع الأسوأ منهم دائماَ، المفاجآت الصادمة لن تأتى كلها مرة واحدة، لكن الفترة المقبلة ستكون فترة المفاجآت وقد تعرف معلومات جديدة عن شخص كنت تشعر نحوه بإعجاب شديد. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة جدًا، والشعور بالإرهاق سببه النوم المتقطع، حاول تناول الأكلات التى تحتوى على الفيتامينات مثل الخضروات والفاكهة، مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

تعيش حالة من الفتور العاطفى، التواجد مع الأصدقاء لفترات كبيرة يشعرك بالأمان، لكن الحاجة إلى حبيب أصبحت ضرورية ليشاركك الحياة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة