خبير أمنى: غلق معبر رفح معلومة كاذبة والإعلام العبرى يروج لتهجير الفلسطينيين

الأحد، 11 فبراير 2024 11:59 ص
خبير أمنى: غلق معبر رفح معلومة كاذبة والإعلام العبرى يروج لتهجير الفلسطينيين العقيد حاتم صابر
محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد حاتم صابر خبير مقاومة الإرهاب الدولي وحرب المعلومات، إن الوضوح والشفافية يدعمان الوعي المجتمعي، متابعا: "على سبيل المثال لما نتكلم عن غلق معبر رفح.. هذه معلومة كاذبة وباعتراف العالم كله.. هل يعقل هذا الأمر وأنه تم حصار غزة وإذا كنا نحاصر المعبر فماذا تفعل إسرائيل؟!.. واي مصلحة الدولة المصرية في عدم إيصال المساعدات؟!.. وفي نقطة مهمة فكرة تصدير الإعلام الإسرائيلي للمواطن المصري أن محور فيلادلفيا ده منبع الشر وأن مصر اللى بتساعد على أن حماس تمتلك قدرات عسكرية وتضرب في إسرائيل".

وأضاف خلال حواره في برنامج "8 الصبح" الذي يعرض على قناة dmc: "نرجع لكلام رئيس الجمهورية في بداية الأزمة خالص.. من سمح لتنامي القدرة العسكرية لحماس.. ده كلام رئيس الجمهورية المصري وكان واضح جدا ومنذ بداية الأزمة بعد يوم 7 أكتوبر الماضي مباشرة.. والرئيس أكد مبكرا على عدم تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الشعب الفلسطيني.. والاحتلال الاستيطاني لا يدوم ورأينا دولا كثيرة بهذا الأمر.. وبالتالي الاحتلال يلجأ إلى الإبادة وكان تصريح رئيس الجمهورية واضحا في هذا الأمر".

وتابع العقيد حاتم صابر: "الإعلام العبري كان يخدم على هذه القضية بشكل غير مسبوق.. والحديث عن فكرة تهجير الشعب الفلسطيني إلى أي دولة من خلال الاحتلال الإحلالى ورئيس وزراء الاحتلال أضاف صبغة دينية للحرب.. والحديث عن الإبادة مستمرة في وسائل الإعلام الإسرائيلية".  

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة