بث مباشر من معرض أهلا رمضان فى المنوفية بتخفيضات 35%

الأحد، 18 فبراير 2024 05:08 م
بث مباشر من معرض أهلا رمضان فى المنوفية بتخفيضات 35% معرض أهلا رمضان
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل معرض أهلا رمضان بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وذلك لرصد جميع أنواع السلع الغذائية، بتخفيضات تصل إلى أكثر من 35%.
 
ويقول عبد العزيز عبد الله عبد الله رئيس الرقابة التموينية بإدارة التموين السادات بمحافظة المنوفية، أن المعرض تحت إشراف وزارة التموين و مستمر من اليوم وحتى نهاية شهر رمضان، وسوف يتم الرقابة يوميا على المعرض من قبل إدارة تموين، وبتوجيهات من المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، تحت إشراف الدكتور اعتصام محمود مدير إدارة التموين بالسادات بمحافظة المنوفية.
 
 
ويضيف رئيس الرقابة التموينية بإدارة السادات بمحافظة المنوفية، أن قمنا بالتنسيق مع كبار التجار لضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية ومنها "السكر، الزيت، الأرز، المكرونة، السمنة، الياميش"، كى يشعر المواطن بالأمان وبتوافر السلع الغذائية بسعر مخفضة بنحو 35% ، لأن الغرض من المعرض توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لجميع المواطنين المترددين على المعرض .
 
ويشير رئيس الرقابة التموينية، أن معرض أهلا رمضان بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، كائن بمحور خدمات الحى السادس بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وبه جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 35%، سوف يتم متابعة المعرض يوميا من قبل الإدارة للتأكد من وجود سلع وضبط الاسعار .
 
ويؤكد، أن المعرض يوجد به جميع أنواع السلع الغذائية لمحاربة الغلاء ، حيث إن سعر السكر 27 جنيها، المكرونة 20 جنيها، الدقيق 23 جنيها، الفول 40 جنيها ، الأرز 30 جنيها، البلح 30 جنبها، كليو اللحمة بـ 280 جنيها.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة