تشغيل مركز شباب هيكل.. "حياة كريمة" ترسم السعادة على وجوه شباب "القنان" بأسوان.. ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل حضارى تلبى رغبات النشء بالصعيد وتنمي إبداعات الأطفال.. والمحافظ: المبادرة تعمل على 31 مشروعا.. صور

الأحد، 18 فبراير 2024 05:00 ص
تشغيل مركز شباب هيكل.. "حياة كريمة" ترسم السعادة على وجوه شباب "القنان" بأسوان.. ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل حضارى تلبى رغبات النشء بالصعيد وتنمي إبداعات الأطفال.. والمحافظ: المبادرة تعمل على 31 مشروعا.. صور مجمع خدمة المواطنين
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ساعد الشباب على تلبية رغباتهم الرياضية وممارسة أنشطتهم بشكل حضارى لائق".. هكذا عبر أهالى نجع هيكل التابع لقرية القنان بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، عن سعادتهم بتشغيل مركز الشباب الجديد بالقرية وممارسة أنشطتهم المختلفة.

وقدم أهالى قرية القنان بمركز إدفو، شكرهم لمحافظ أسوان اللواء أشرف عطية لتفاعله السريع مع مطالبهم الجماهيرية وتعليماته بسرعة الاستجابة لها وتلبيتها بالشكل المطلوب، ومنها فتح مركز شباب هيكل لإتاحة الفرصة أمام الشباب والأطفال لممارسة أنشطتهم وهوايتهم المتنوعة وذلك بعد الانتهاء من إنشائه واستلامه من مديرية الشباب والرياضة.

وأشاروا إلى أن المبادرة الرئاسية ساعدت على تحويل المكان إلى مركز شباب لائق وحضارى يمكن للصغار ممارسة كافة الأنشطة الرياضية عليه، ومدعم بكافة الوسائل والإمكانيات التى تساعد على خدمة الشباب فى القرية، ضمن مشروعات أخرى تواصل المبادرة الرئاسية حياة كريمة تنفيذها بالقرية.

ومن جانبه، أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن ذلك يعد من الثمار الإيجابية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة "، والتى تهدف إلى تنمية الظروف الاقتصادية والاجتماعية وتحسين جودة الحياه للمواطنين والأهالى بالقرى والنجوع المستهدفة من خلال تنفيذ حزمة من المشروعات التنموية والخدمية المختلفة.

وفى السياق، أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، أن عدد المشروعات الجارية بقرية القنان ضمن مبادرة " حياة كريمة"، وصلت إلى 31 مشروعاً، تخدم نحو 25 ألف من الأهالى موزعين على 18 قرية ونجعا وكفرا.

وأضاف السكرتير العام المساعد، أنه تم الانتهاء من 15 مشروع بنسب 100% وتضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمى ونقطة الإسعاف، بجانب إنشاء عدد من المدارس ومراكز الشباب وأيضاً مكاتب البريد، فضلاً عن مشروعات تبطين الترع وإنشاء الكبارى عليها.

وأوضح اللواء ياسر عبد الشافى، أن من ضمن المشروعات أيضاً، مشروع إنشاء محطة المعالجة بنسبة 95%، ومشروع إنشاء المجمع الزراعى بنسبة 85%، فضلاً عن مشروع إحلال وتجديد شبكة الكهرباء بالقرية وتوابعها بنسب 70%، وأيضاً مشروع إنشاء لوحة توزيع الكهرباء بنسبة 55%.

ولفت، إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان، تم عقد لقاءات مع عدد من الأهالى بمقر المجلس القروى بحضور أعضاء لجنة حياة كريمة وأيضاً رئيس القرية حيث تم بحث ومناقشة أهم التحديات والمشكلات الجماهيرية، وتم التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية لتلافى المشكلات وإيجاد الحلول المناسبة لها لضمان رفع معدلات الإنجاز والانتهاء من كافة المشروعات الجارية فى مواعيدها المحددة لتقديم خدماتها للأهالى والمواطنين على الوجه الأكمل.

 

الأطفال الصغار
الأطفال الصغار

 

الملاعب
الملاعب

 

النشء بالقرية_1
النشء بالقرية_1

 

أهالى نجع هيكل أمام مركز الشباب
أهالى نجع هيكل أمام مركز الشباب

 

تطوير الملاعب ضمن حياة كريمة
تطوير الملاعب ضمن حياة كريمة

 

خدمات الإسعاف
خدمات الإسعاف

 

مجمع الخدمات الزراعية
مجمع الخدمات الزراعية

 

مجمع خدمة المواطنين
مجمع خدمة المواطنين

 

مشروعات الصحة بالقرية
مشروعات الصحة بالقرية

 

مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة

 

مكتب بريد
مكتب بريد

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة