كله طازج وبأرخص أسعار.. جولة بمعرض الخضراوات والفاكهة في الشرقية.. فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 06:19 م
كله طازج وبأرخص أسعار.. جولة بمعرض الخضراوات والفاكهة في الشرقية.. فيديو الفاكهة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان " كله طازج من الغيط للبيت وبأرخص أسعار.. جولة فى معرض محافظة الشرقية للخضراوات والفاكهة"، ذلك من داخل منفذ بيع الخضراوات والفواكه الطازجة الذى توفره المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين من الخضروات بسعر أقل من السوق، وأجرت الكاميرا جولة للتعرف على الأسعار التى جاءت بأقل 30% من سعر الأسواق، وأوضح أحمد ياسر المشرف على المعرض، أنه يوميا تورد الخضراوات والفواكه الطازجة من الغيطان إلى المعرض مباشرة.

وتستعد محافظة الشرقية لافتتاح 25 معرض "أهلا رمضان" لتوفير السلع الأساسية واللحوم والخضراوات، بسعر منخفض عن السوق، مناسبة شهر رمضان، ذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية والشركة العامة لتجارة الجملة ومضارب الأرز، والقطاع الخاص.

 

وستوفر معارض أهلا رمضان اللحوم والسلع الأساسية منها السكر بسعر 27 جنيها ونوع آخر 38 جنيها بكمية 2 كيلو فقط للمواطن، والأرز 27 جنيها ولكل مواطن كمية محددة للسماح لاستفادة أكبر عدد من المواطنين بالسلع المدعمة.

 

فيما أكدت محافظة الشرقية، استمرار معرض الدائم الخضراوات والفاكهة الطازجة، بسعر الجملة، ذلك فى مقره الدائم بمنطقة شرويدة امام موقف ميكروباص منيا القمح.

 

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مديرية التموين ورؤساء المدن، باستمرار المرور اليومى المكثف لمتابعة حركة الأسواق ومحلات الجزارة والأسماك والتأكد من جود المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية مثمناً مجهودات إدارة شرطة المرافق بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

 

وشن حملات تفتيشية صباحية ومسائية لفرض سيادة القانون وإزالة كافة التعديات بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين.

 
معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة (4)
معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة

معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة (5)
معرض  الشرقية للخضروات والفاكهة

معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة (1)
معرض محافظة الشرقية للخضروات

معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة (2)
معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة

معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة (3)
معرض محافظة الشرقية للخضروات والفاكهة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة