أبرزها "يحيى وكنوز".. المتحدة تكشف عن الأعمال الخاصة بالأطفال فى رمضان.. فيديو

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 11:00 ص
أبرزها "يحيى وكنوز"..  المتحدة تكشف عن الأعمال الخاصة بالأطفال فى رمضان.. فيديو مسلسل يحيى وكنوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخصص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جانبا خاصا للأطفال فى مختلف الأعمار، وتحرص الشركة على تنوع تلك الأعمال من دينية وثقافية واجتماعية.
 
"يحيى وكنوز 3" الجزآن السابقان من المسلسل كانا تمهيدا عن الحضارة المصرية وتوثيقا لبعض الملوك والملكات،  ويأتى الجزء الثالث الذى يشتبك بشكل واضح مع الحروب الخاصة بالهوية المصرية، فهناك حروب دائمة لسرقة الهوية المصرية وسرقة تاريخنا عن طريق أعمال درامية فى منصات أو مقالات عالمية أو أوراق بحثية تنشر فى مؤتمرات ليس لها أى دلائل تاريخية وغير حقيقية.

مسلسل نور والكوكب السعيد

تتلخص فكرة المسلسل فى الدعوة إلى عالم جديد خالٍ من العنف والكراهية والصراعات ويسوده التسامح والإخاء وقبول الآخر، ويسعى المسلسل إلى إيجاد عالم  يرتقى بالذوق العام وبالفن الراقى، الذى يمحو القبح والإسفاف من حياتنا، ويتعامل فيه البشر بالرحمة تجاه كل الكائنات على كوكب الأرض، وبالوعى الكافى للحفاظ على الكوكب من الدمار والتلوث والتصحر.
 
ويضم المسلسل 10 حكايات وهى "حملة تبرعات، الصيد الجائر، تلوث الشواطئ، حرائق الغابات، استخدام الأطفال فى الحروب، الهجرة غير الشرعية، مخاطر الألعاب الإلكترونية، مخاطر الحروب، خطف الأطفال، الأغانى العشوائية".

سر المسجد

مسلسل تدور أحداثه حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد، وحل للمشكلات فى إطار دينى ومن بينها مشكلة التنمر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة