هشام عنانى

الشركة المتحدة تستعيد صدارة الدراما العربية

الخميس، 14 مارس 2024 12:52 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحمل الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية علي عاتقها مسؤولية كبيرة في الحفاظ علي الهوية المصرية في داخل الأعمال الدرامية من خلال محتوي محترم يحافظ علي ملامح الشخصية المصرية وعاداتها وتقاليدها.
 
ولعل أن الشركة المتحده أدركت منذ نشاتها أن عليها مهمة كبيرة وهي محاوله استعادة الصدارة للدراما العربية وهو الأمر الذي يحتاج جهد كبير من حيث اختيار المواضيع التي تعرض ومحتواها الفني والاجتماعي والثقافي فضلا عن اختيار الإنتاج والممثلين والمخرجين وفرق العمل القادره علي وصول المعني والمحتوى المنشود للمشاهد.
 
كما أنها تدرك أنها تخاطب المشاهد بمختلف أعماره فقامت بمراعاه ذلك عند اختيارها المواضيع الدراميه المختلفه التي تقدم هذا العام.
 
 ولنا أن نفهم أن الاستقرار السياسي والاقتصادي والاحتماعي للمجتمع المصري ساعد بشكل كبير الشركه المتحده علي إنجاز مهمتها في تحقيق استقرار درامي اجتماعي متميز.
 
وما يميز المتحده قدرتها علي التعاون معً شركات الإنتاج الخاصه مع القدره على الحفاظ على مستوي إنتاج متميز في كل أعمالها.
 
 
وتتفرد المتحدة هذا العام بتضمين المحتوي المقدم في مايقرب من 20 مسلسل  علي إنتاج متنوع مابين الاكشن والتاريخي والاجتماعي وهو مايعتبر وجبه دسمه للمشاهد.
 
ومازلنا  نعتقد أن المتحده من خلال الخبرات المتراكمه لديها علي مدار السنوات الماضيه ستتمكن من الاستمرار في أداء دورها التوعوي لدى المشاهد وهو الأمر الذي يتطلب جهد كبير علي مدار العام .
 
هشام عنانى
 رئيس حزب المستقلين الجدد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة