أحداث مشوقة فى الحلقة 12 من مسلسلات رمضان.. عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من الموت فى صدفة.. ومكى يحلم بمُدرسة الفرنساوى چورچيت ورحمة أحمد تهدد بقتلها فى الكبير أوى 8

السبت، 23 مارس 2024 12:22 ص
أحداث مشوقة فى الحلقة 12 من مسلسلات رمضان.. عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من الموت فى صدفة.. ومكى يحلم بمُدرسة الفرنساوى چورچيت ورحمة أحمد تهدد بقتلها فى الكبير أوى 8 مسلسل الحشاشين
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الإثارة والجدل تثيرها أحداث مسلسلات رمضان 2024، خاصة ونحن اليوم وصلنا للحلقة الثانية عشرة، أي في ذروة الأحداث، فكل مسلسل له قصة مثيرة وحكاية ينتظرها متابعوه بشغف.

فقد شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين الذى يُعرض على قناة dmc بالتزامن مع عرضها على منصة watch it ثورة غضب كبير للسلطان ملك شاه على الوزير نظام الملك حتى أنه أمره بأن يلزم بيته بعد الهزيمة على يد الحشاشين.

وشهدت أيضا تطورا مهما يتمثل في موت السلطان ملك شاه، وتذكر المصادر التاريخية أنه في سنة 485هـ عاد السلطان ملك شاه إلى بغداد عازماً على الشر وأرسل إلى الخليفة يقول: لا بد أن تترك لي بغداد وتذهب إلى أي بلد شئت، فانزعج الخليفة وقال: أمهلني ولو شهراً قال: ولا ساعة واحدة فأرسل الخليفة إلى وزير السلطان يطلب المهلة إلى عشرة أيام فاتفق، ومرض السلطان ومات، وعُد ذلك كرامة للخليفة، وقيل: إن الخليفة كان يصوم فإذا أفطر جلس على الرماد ودعا على ملك شاه فاستجاب الله دعاءه، ولما مات كتمت زوجته تركان خاتون موته، وأرسلت إلى الأمراء سراً فاستحلفتهم لولده محمود وهو ابن خمس سنين فحلفوا له، وأرسلت إلى المقتدي في أن يسلطنه فأجاب ولقبه ناصر الدنيا والدين.

أما مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كراره فقد بدأت الحلقة الثانية عشرة، بذهاب ياسين (أمير كرارة) إلى المقابر لقراءة الفتاحة لوالدته الراحلة ليلى (صفاء الطوخى) واصطحب معه المعلم سعيد (محمد لطفى)، ويتفق مع عمه عبد الحميد (سيد رجب) على مقابلته في مكان بعيد وآمن، ويعاتب ياسين عمه على عدم اتدخل ومساعدة والدته في الظروف التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

يسأل ياسين، عمه على أختيه جمالات (رحاب الجمل) ورقية (ملك قورة) بعدما اختفيا ولا يعرف كيفية الوصول لهما إلا أنه عمه يؤكد له أنه بحث عنهما ولم يجدهما في الشقة التي كانا يسكنان فيها مع والدتهما الراحلة ويحاول عبد الحميد يشعل النار أكثر بين ياسين وفاروق، وفى نفس الوقت يشك ياسين أن فاروق له يد فيما حدث مع والدته واخواته ويسحنه على فاروق (أحمد رزق)، وطلب ياسين مع عمه أنه يريد الوصول إلى فاروق بأى طريقة.

وفي عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني وجد عمر (خالد شباط) أثناء وجوده في غرفة جده صورا قديمة وبها صورة لأحد الأشخاص يشبه فريد (حازم إيهاب) بشكل كبير، وعندما يسأل جده عن هويته يخبره أنه لا يعلم لأنها صورة قديمة، خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12.

أخذ عمر الصورة وبحث عنها على الإنترنت، ليعلم أنه شخص مطلوب لدى الشرطة البريطانية ليتفاجأ بشدة، وأثناء البحث قام بتهكير موقع الجامعة التى بها فريد ليعلم هويته الحقيقية.

وقد توالت الأحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، حيث وجدت صدفة - ريهام حجاج، طارق - عصام السقا، في انتظارها أسفل المنزل حتى يقوم بتوصيلها للمدرسة، وعندما وصلوا حاولت سيارة مسرعة أن تصدم صدفة وتقتلها ولكن بمجرد أن طارق لاحظها قام بإنقاذ صدفة وضرب زجاج السيارة بحجر.

وفي مسلسل الكبير أوي الحلقة 12، يجلس الكبير مع أولاده فى درس اللغة الفرنسية للمُدرسة جورجيت لتعليمهم الفرنساوى خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يُعرض على قناة on، ويتغزل الكبير فى جمال مدام جورجيت لتسمعه مربوحة وتدخل وتصيح فيهما.

وهددت مبروحة الكبير بأنها سوف تقتل مُدرسة الفرنساوى جورجيت وكل الأدلة سوف تدينه إذا لم يسمع كلامها، وفى مشهد آخر تجلس مربوحة بجانب الكبير وهو يحلم بجورجيت ويتحدث بالفرنساوى لتفزعه من النوم وتهدده مرة أخرى بأنها سوف تقتلها.

أحداث مشوقة في الحلقة 12 من مسلسلات رمضان (1)
من مسلسل صدفة
 
أحداث مشوقة في الحلقة 12 من مسلسلات رمضان (2)
من مسلسل عتبات البهجة
 
أحداث مشوقة في الحلقة 12 من مسلسلات رمضان (3)
من مسلسل الحشاشين
 
أحداث مشوقة في الحلقة 12 من مسلسلات رمضان (4)
من مسلسل بيت الرفاعي









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة