مسلسل محارب الحلقة 21.. ناهد السباعى توافق على الزواج من عنتر.. أحمد زاهر يحذر نرمين الفقى من الغدر.. ملك زاهر تخطط للمساومة على هواتف رجل الأعمال عزازي.. انتحار إبراهيم شقيق محارب بعد حبسه 15 يوما

الأحد، 31 مارس 2024 10:50 م
مسلسل محارب الحلقة 21.. ناهد السباعى توافق على الزواج من عنتر.. أحمد زاهر يحذر نرمين الفقى من الغدر.. ملك زاهر تخطط للمساومة  على هواتف رجل الأعمال عزازي.. انتحار إبراهيم شقيق محارب بعد حبسه 15 يوما شقيق محارب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت إنجي "ناهد السباعى" على الزواج من عنتر بعد الطلاق من حسن الرداد في الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل محارب، وطلب عنتر بالزواج في أقل من أسبوع بعد أن باع قراطين في البلد ومعه سيولة أموال، ولو طلبت بأن يكون شهر العسل في المالديف هينفذ لها.

واعترضت صابرين والدة إنجى على الزواج من عنتر، وطالبت بأن ناهد السباعى لن تدخل على عفش مستعمل، ولابد من وجود عفش جديد، وإنجى موافقة على أي حاجة، وطالب والدها محمود البزاوي بأن مأخرها 500 ألف جنيه والقائمة مثلها والشقة بأسمها والميكروباص مهرها.

التقى المحامي حسام الجيوشى "أحمد زاهر"، بجيجي "نرمين الفقى" زوجة رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري" بمكتبها، وأبلغها بأن الغفير الشاهد الوحيد في قضية زوجها تم قتله، ومهما حاوله ملئ الفيلا بالحرس فأن ابنها سيقتل من محارب.

وتحدث حسام الجيوشي لنرمين الفقي بأنهم في مركب واحدة ويجب التعاون في القضية وعدم اللعب بمفردها، وطالبها بنصيبه في أموال العزازي، وحذرها من الغدر ستكون عواقبه وخيمة، وتركها وانصرف من مكتبها.


انتهار إبراهيم شقيق محارب من البكاء في الحجز، بعد أن يعرض على النيابة لأخذ أقواله في الأموال التي تحصل عليها من المحامي حسام الجيوشى، "أحمد زاهر".

تحاول راندا "ملك زاهر"، الدخول على هواتف رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي وصفى النجار، "تامر عبد المنعم"، على الرسائل والمحادثات التي على الهواتف، وتفكر في المساومة على الأموال لان العزازي "رامي" ووالدته الفنانة نرمين الفقى.

وطالبت راندا صديقها حازم بعدم افشاء سر الهواتف لأحد، حتى يتم مساومة ابن رجل الاعمال عزازي على المال مقابل الحصول على الهواتف.

وبائع الهواتف معه نسخة من هواتف رجل الأعمال والمحامي وصفى النجار، ويحاول التوصل إلى محارب "حسن الرداد"، لمساومته إعطاء النسخة من الهواتف مقابل المال.

انتحر إبراهيم محارب شقيق حسن الرداد بعد أن أمر وكيل النائب العام بحبسه 15 يوما على ذمة قضية في تهمة الإدلاء بشهاد مزورة على الهواء بهدف التشويش على قضية رأي عام، والافتراء بلا سبب.

وسامح محارب شقيقة إبراهيم على كل ما قام به، وعند اللقاء سيرمى نفسه في حضنه، لأنه ابنه الصغير وليس بينهما أي شيئ.
وعرف صاحب محل الهواتف بأن ملك زاهر ليست شقيقة ابن العزازي رجل الأعمال وأخذت منه الهواتف، من أجل عمل مصلحة ومساومة والدة رامي "نرمين الفقى.


يعرض مسلسل محارب الحلقة 21 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة