مسلسل فراولة الحلقة 6.. عم صلاح يُنقذ نيللى كريم من السجن بالأحجار الكريمة.. وشيماء سيف تقنعها باستمرار عمل الشركة.. وتساعدها للظهور كخبيرة للعلاج بالطاقة مع هبه الأباصيري.. ودعوة للمناظرة مع صدقي صخر

الأحد، 31 مارس 2024 09:54 م
مسلسل فراولة الحلقة 6.. عم صلاح يُنقذ نيللى كريم من السجن بالأحجار الكريمة.. وشيماء سيف تقنعها باستمرار عمل الشركة.. وتساعدها للظهور كخبيرة للعلاج بالطاقة مع هبه الأباصيري.. ودعوة للمناظرة مع صدقي صخر lsgsg فراولة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت فراولة "نيللى كريم"، طفولة بائسة، حيث تستعر والدتها من عمل والدها مرزوق "حجاج عبد العظيم" حارسا للعقار، وكانت تخجل  من الحديث عن ذلك، في حين أن والدها يرفض ذلك، ولكن كل ذلك بنى منها شخصية قوية قادرة على مواجهة التحديات، وذلك خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC" ومنصة WATCH IT.

أزمة قوية واجهتها فراولة بعد اختفاء مستر يانج، وبلاغ الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر"، عن الشركة، وفي تلك اللحظة دخل عم صلاح "جميل برسوم"، وبيده مجموعة من الأحجار الكريمة، والتي أنقذت الموقف.
وكشفت فراولة أن الأحجار الكريمة صناعة مصرية، وكلها مليئة بالطاقة الإيجابية، وطلبت الاطّلاع على الدفاتر والفواتير والمستندات لضابط الشرطة.


بطريقتها الكوميدية، اعترفت سامية سوشيال "شيماء سيف"، بدخولها في دايت "رجيم" قوي، أثرت على حالتها النفسية وأصابها بحالة اكتئاب.


تلقت فراولة اتصالا من صديقتها، طالبت فيه أن تعيد لها قراءة الفنجان، بعد أن كشفت لها عن خيانة خطيبها لها بمحض الصدفة.

وأثر الوهم على والدة خيرية "جيلان علاء" بأنها قد شفيت من الأحجار الكريمة ولم تشعر بآلام في الركبة، كما داوى بها أعصابه.


اعتذرت فراولة لزوجة والدها "منصورة" بعد أن جعلتها تعيش في الوهم، بعد جمع الكثير من الأموال عدة شهور بسبب العمل في مجال الطاقة، بينما طلبت "منصورة" قيام فراولة بقراءة الفنجان.


ومشادة كلامية نشبت بين فراولة والدكتور إبراهيم "صدقي صخر"، بسبب عدم دفع الأخير صيانة العمارة، وقامت فراولة بعدل شفرة للأسانسير دون علمه.


رغم الإقبال الكبير على الأحجار الكريمة المليئة بالطاقة الحيوية، والتي ادعت فراولة "نيللى كريم"، ذلك بهدف بيعها للعملاء، إلا أنها قررت أن تكون هذه الطلبية هي الأخيرة.


نجح حسن الشندولي "أحمد فهيم" وسامية سوشيال "شيماء سيف"، في إقناع فراولة بالعدول عن قرارها، لاستمرار عمل الشركة.

وقررت شيماء سيف، أن تحول فراولة خبيرة في الطاقة الحيوية، بالتواصل مع معدة برامج تليفزيونية للظهور معها.
لجأ مرزوق "حجاج عبد العظيم" والد فراولة، لصديقتها دينا "علا رشدي"، وطلب منها أن تحاول إقناعها لمعاملة والدها بطريقة طيبة.


وعندما شعرت دينا، أن والد فراولة أتى طامعا في أموالها، أخبرته بأنها تواجه صعوبات في عملها.


وفي ظهور خاص، استضافت الإعلامية هبه الأباصيري، فراولة بصفتها خبيرة العلاج بالطاقة، خلال برنامجها "الستات مايعرفوش يكدبوا"، بقناة "CBC"، ونالت بعدها شهرة واسعة.


وخلال الحلقة أجرى الدكتور إبراهيم "صدقي صخر" مداخلة بالبرنامج، وجه خلاله سؤالا بأنه لو تم وضع الأحجار في الشيشة هل ستصبح مفيدة للصحة أم لا، وواجهها بأنها ليس لديها أي مؤهلات لكي تقوم بعلاج الناس، ولكن فراولة واجهت ذلك بأن الناس تختار ما يريحها للعلاج، وطلبت هبه الأباصيري إجراء مناظرة بينهما.
مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة