عادل عقل يكشف صحة هدف فيوتشر وركلة جزاء الزمالك بالكونفدرالية.. فيديو

الإثنين، 01 أبريل 2024 01:00 ص
عادل عقل يكشف صحة هدف فيوتشر وركلة جزاء الزمالك بالكونفدرالية.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الدولي المغربي جلال جيد تعرض لأكثر من اختبار مؤثر خلال إدارته لمواجهة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بين فيوتشر و الزمالك التي أقيم مساء الاحد وأنتهى بفوز الأبيض 2/1.

أضاف عقل في الاستوديو التحليلي علي "تليفزيون اليوم السابع" أن الحكم المغربي تمتع بلياقة بدنية جيدة وبذل جهدا كبير للسيطرة على مجريات اللقاء محاولا التواجد بالمكان المناسب اغلب فترات المباراة وتدخل بالصافرة، واحتساب 28مخالفة على الفريقين، وجاءت أبرز القرارات المؤثرة باللقاء .

 

في الدقيقة  35 احتسب الحكم هدفا لفريق فيوتشر احرز على ياسر رغم انه هناك مخالفة على محمد صادق لاعب فيوتشر ضد فتوح مدافع الزمالك في مرحلة بناء الهجمة قبل ان يستلم محمد فاروق الكرة ويمررها لزميلة على ياسر ويحرز هدف فيوتشر وكان الحكم قريب جدل ولدية زاوية رؤية مناسبه جدا وككان يجب ان يتدخل الـ"VAR" طبقا للبرتوكول خاصه ان المخالفة في مرحلة بناء الهجمة .


في الدقيقة 86 احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لصالح الجزيري مهاجم الزمالك على " مدافع فيوتشر  مسك الخصم من التشيرت داخل منطقة جزائه " والـ"VAR" اكد القرار في تعاون جيد من القزاز .


أشهر الحكم البطاقة الصفراء لرباعى الزمالك سامسون ودونجا وزيزو وفتوح مقابل إنذار وحيد لفريق فيوتشر من نصيب على الفيل لاعتراض على قرار ركلة الجزاء في الدقيقة 88.


قال عقل إن المساعدين ظهروا بتمركز جيد واشارا على 4 حالات تسلل في توقيت مناسب طبقا للبرتوكول كما تعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون .


الـ"VAR" مراجعة صحيحة لهدف الزمالك الأول، والتأكيد على قرار الحكم في بصحه ركلة جزاء الزمالك في الدقيقة 88 في الوقت الذى غاب عن المشهد في هدف فيوتشر في الدقيقة 35 الذى جاء من مخالفة صريحة على محمد صادق رعب فيوتشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة