روما ‎يعلن استمرار دى روسى مدربا للفريق بعد نهاية الموسم

الخميس، 18 أبريل 2024 11:05 ص
روما ‎يعلن استمرار دى روسى مدربا للفريق بعد نهاية الموسم دانييلي دي روسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى روما الإيطالى بشكل رسمى، اليوم الخميس، استمرار المدير الفنى لفريق العاصمة الإيطالية دانييلى دى روسى مدربا للفريق بعد نهاية الموسم الحالى.

ونشر روما، بيانا رسميا عبر موقعه جاء فيه، يسعدنا أن نعلن أن دانييلى دى روسى سيستمر فى تولى منصب المدير الفنى لروما أيضًا فى نهاية هذا الموسم وفى المستقبل.

 

وأضاف البيان، فى فترة عمله القصيرة كمدرب رئيسى، واصل التأثير الإيجابى الذى أحدثته قيادته على النادى بأكمله قصة قصته الاستثنائية مع روما.

وواصل روما في بيانه، تتميز قيادة دانييلي بالاحترام والشجاعة، في حين أن قوته وثقته المتجذرة بعمق في النادي، تتماشى مع قيم روما والمدينة وجماهيرنا التي لا مثيل لها.

وأتم البيان، سنواصل العمل معًا بالتزام أكبر من أي وقت مضى لتقديم المستقبل الذي تستحقه جماهير روما، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لبناء مشروع طويل الأمد مع دانييلي.

يلتقى فريقا روما وميلان فى تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب "الأولمبيكو"، فى قمة نارية إيطالية بإياب ربع نهائى الدورى الأوروبى للموسم الحالى 2023-24.

انتهت مباراة الذهاب بين روما ضد ميلان بفوز فريق العاصمة بهدف نظيف فى المواجهة التى أقيمت الأسبوع الماضى على ملعب "سان سيرو" وسجله اللاعب مانشينى.

يأمل فريق روما فى تحقيق الفوز وحسم تأهله إلى الدور نصف النهائى من بطولة الدورى الأوروبى، خاصة أنه استطاع الفوز خارج الأرض فى مباراة الذهاب.

ويطمح روما وصيف بطل الدورى الأوروبى عام 1991 إلى تحقيق لقبه الأول فى البطولة، ويعتمد على نجمه الإيطالى تامى أبراهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة