مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. شريف منير رسم تاتو بعد طلاقه من ياسمين

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 07:23 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. شريف منير رسم تاتو بعد طلاقه من ياسمين شريف منير
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى زين ابن خالة رانيا يوسف بياسمين فى المكتب، فى الحلقة الثامنة من مسلسل بقينا اتنين، وتطلب منه العذر بسبب انشغالها بمشاكلها الزوجية، ويطلب منها المشاركة فى أى مشكلة نظرا لأنه ابن خالته، ويحاول زين أن يتحدث مع مروان بسبب زعل والده منه وطلاق والدته بسببه، وترفض رانيا الحديث معه فى الفترة الحالية.

طالبت رانيا يوسف سيف بالذهب إلى شريف منير فى الفندق لامضاء أوراق الشركة، وذهب سيف ووجد شريف منير فى البسين وطالبه بالامضاء على أوراق الشركة، وتعجب منه بسبب أن شريف منير رسم تاتو على جسده.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، فى تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والإعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة