كلوب: جوتا سيغيب أسبوعين للإصابة وسنقاتل للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:04 م
كلوب: جوتا سيغيب أسبوعين للإصابة وسنقاتل للفوز بلقب الدوري الإنجليزي كلوب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه إيفرتون مساء غدا الأربعاء والمؤجلة من الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وأكد  كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، على غياب ديوجو جوتا لمدة أسبوعين بعد تعرضه لإصابة ضد فولهام في الجولة الماضية قائلا، "للأسف سجل ديوجو جوتا هدفًا وشعر ببعض الشيء سيغيب لمدة أسبوعين، لقد شعر ببعض الألم في الفخذ لكنه كان بخير. ثم بدأ المباراة الماضية وكان على ما يرام ومع النهاية، كانت صغيرة لكننا متأخرون في الموسم وهذه ليست لحظة رائعة لأي إصابة. سيغيب أسبوعان، لا شيء خطير تقريبًا ولكنه كافٍ ليكون غير متاح".

وأضاف كلوب:" عندما نواجه إيفرتون في الجوديسون بارك فإن الأمر يتعلق بما هو أكثر من ثلاث نقاط، سنرى ما يمكننا القيام به لهذه المباراة، لا يوجد شيء محدد بعد، بعد ظهر هذا اليوم هو المران الوحيد لدينا، ثم سنتجمع مرة أخرى ونأمل أن يكون لدينا بعض اللاعبين الجدد على أرض الملعب.".

وزاد مدرب ليفربول:" في الجزء الأخير من الموسم، لا يتعلق الأمر بلعب أفضل كرة قدم، الأمر يتعلق بالفوز بالمباريات وأعتقد أننا نعرف كيفية القيام بذلك".

وأكمل كلوب: "نعم، الأمر ليس في أيدينا. من كان يملك ذلك في الماضي؟ ربما السيتي. بالنسبة لي، نحن حيث يجب أن نكون. الآن دعونا نجعل الأمر أفضل على الإطلاق، وإذا كان ذلك يعني الفوز بالدوري، فأنا  سوف أكون سعيدًا جدًا."

وأوضح كلوب:" نحن في المكان الذي يجب أن نكون فيه دعونا نعطي أفضل ما لدينا. الآن دعونا نبذل قصارى جهدنا".

وقال كلوب عن ألكسندر أرنولد: " إنه لا يصدق ، لقد تحولت الموهبة المتميزة إلى لاعب كرة قدم من الطراز العالمي. ومن النادر جدًا كمدرب أن يكون جزءًا من تلك الرحلة الكاملة، إنه أحد تلك القصص التي لا تستطيع الكثير من الأندية كتابتها، لكنه شخص سيتحدث عنه الناس خلال 20 أو 30 أو 40 عامًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة