برشلونة يضع كفاراتسخيليا نجم نابولى على قائمة احتياجات الصيف

الجمعة، 26 أبريل 2024 10:50 ص
برشلونة يضع كفاراتسخيليا نجم نابولى على قائمة احتياجات الصيف كفاراتسخيليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى، يريد مكافأة تشافى هيرنانديز على قرار بقائه مع الفريق، من خلال التعاقد مع عدد من النجوم خلال الصيف المقبل بهدف تحسين الفريق.

وذكرت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن نادى برشلونة حدد الدولى الجورجى خفيشا كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولى من أجل الانضمام للفريق.

ويتمتع الجناح الجورجى بشعبية كبيرة لدى تشافى ويتوافق تمامًا مع ما يبحث عنه، حيث يلعب كجناح أيسر وهو قوى فى تسديداته ويؤدى بشكل جيد فى المراوغات الهجومية، حسبما ذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت".

وقبل كل شىء، لا يزال نجم نابولى فى سن 23 عامًا، ولم يعد يرغب فى تمديد عقده فى نابولى، رغم أنهم يريدون تقديم راتب أفضل له.

وقرر نادي برشلونة الإسباني بقاء مديره الفني تشافي هيرنانديز في منصبه، حتى نهاية الموسم المقبل 2024 - 2025، بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة.

وكان تشافي قد أعلن في نهاية شهر يناير الماضي، رحيله عن تدريب برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع عن قراره بالمغادرة، بعد ضغوط من إدارة النادي الكاتالوني.

وخرج برشلونة، خالي الوفاض من جميع البطولات خلال الموسم الحالي، وخسر مؤخرا لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، بنتيجحة 3 - 2، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة