تقارير: الزمالك يفاوض ثنائي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

السبت، 27 أبريل 2024 12:21 م
تقارير: الزمالك يفاوض ثنائي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي كايزر تشيفز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى الزمالك دخلت فى مرحلة التفاوض مع إدارة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي للحصول على خدمات الثنائي الفنزويلي إديسون كاستيلو لاعب خط الوسط، والجنوب أفريقي لوثر سينج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية، إن نادى الزمالك يضع ثنائي فريق كايزر تشيفز على قائمة تعاقداته فى انتقالات الصيف لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة كايزر تشيفز تنتظر موقف نادى الزمالك من القيد بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد لدى الأبيض حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

وأضافت الصحيفة أن كايزر تشيفز سوف تعقد جلسة خلال الأيام القادمة مع الفنزويلي اديسون كاستيلو لتمديد عقده حتى 2027 فى ظل اهتمام العديد من الأندية الأفريقية للحصول على خدامات اللاعب.

وكان مسئولو نادى الزمالك على الفور قد قاموا بتكليف محاميه خاص للدفاع عنه في هذه القضية، والتواصل مع محامى المغربى خالد بوطيب لمحاولة الوصول إلى حل مرضى معه يتفق عليه جميع الأطراف،خاصة أن هذا الأمر لن يحل إلا بالطرف الودية بعدما أصبح النادى الأبيض ملزماً بسداد مستحقات لاعبه السابق.

ويضع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لنادى الزمالك، الرتوش النهائية على خطة الفارس الأبيض اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية علماً بأن لقاء الذهاب انتهى فى القاهرة بالتعادل السلبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة