حورية فرغلى: نفسى أعمل حتشبسوت على المسرح وبعشق مسرحيات سهير البابلى

السبت، 27 أبريل 2024 06:00 ص
حورية فرغلى: نفسى أعمل حتشبسوت على المسرح وبعشق مسرحيات سهير البابلى حورية فرغلى
كتبت : شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة حورية فرغلى خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع: "اخترت تقديم مسرحية رابونزل بالمصرى لأنها لم تقدم من قبل، ولم أقتصر على تقديم مسرحيات أطفال فقط بل سأقدم مسرحيات متنوعة خلال الفترة المقبلة، وأتمنى تقديم شخصية حتشبسوت والأميرة ذات الهمم على المسرح".

وعن المسرحيات التي تحبها كشفت حورية قائلة: أعشق مسرحيات سهير البابلي فهي بالفعل غول تمثيل علي المسرح، كما أحب مسرحية ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين وشاهد ماشافش حاجة، وكنت أتمنى تقديم ريا وسكينة.

وقدمت الفنانة حورية فرغلي مسرحية رابونزل بالمصري علي مسرح الهوسابير وسط إقبال جماهيري كبير، والمسرحية من تأليف وإخراج عمرو عاطف، يشاركها البطولة لبنى ونس، حسان العربى وأحمد جمال.

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة