4 أفكار لدمج ألوان الربيع فى ديكور بيتك .. لمظهر متناسق ومبهج

الأحد، 28 أبريل 2024 04:00 م
4 أفكار لدمج ألوان الربيع فى ديكور بيتك .. لمظهر متناسق ومبهج غرف
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الربيع من الفصول المبهجة والتي يفضلها الكثيرون نظرًا لاعتدال الجو والزهور التي تكون في أجمل صورة ليها، وفى فصل الربيع يحرص الكثيرون على تغيير نظام البيت وتجديده بألوان الربيع المبهجة، لذلك نستعرض أبرز الألوان المبهجة والديكورات المناسبة لفصل الربيع وفقًا لما ذكره موقع bhg للديكور: 

اللون الأزرق الفاتح

بمجرد العثور على لون الحائط المثالي، سيكون من السهل إبرازه باستخدام ظلال متناسقة في بقية الديكور الخاص بك، ويعتبر اللون الأزرق الفاتح للحوائط من الألوان المبهجة والتي تساعد في تغيير لون الوسائد والمفارش كما تريد فمن الممكن استخدام اللون الاورجوانى للوسائد.

ثلاثى ألوان الربيع

"الأزرق، الأورجوانى، الوردى"، من ألوان الربيع المبهجة التي تعطيكى مساحة واسعة للغرفة وفى نفس الوقت تعطيك مظهرا مبهجا ومناسبا لفصل الربيع، من الممكن أن يكون لون جدران الحوائط بلون واحد منهم وباقى الألأوان للديكورات والمفارش والأثاث.

اللون الأبيض مع الأخضر

لون المطبخ الأبيض من الألوان الهادئة والمبهجة التي تعطي هدوءا وراحة للمنزل ويمكن دمج اللون الأخضر في بعض الأشياء في المطبخ مثل المقاعد المعدنية أو الأجهزة. 

ألوان متعددة

لا تخف من عدد ألوان الربيع في الغرفة،  حيث تعمل ظلال ألوان الأزرق والأكوا والأصفر معًا وتنتشر في جميع أنحاء الغرفة بدلاً من تركيزها في منطقة واحدة فقط، عند استخدام ألوان الباستيل أو الألوان الناعمة من الحكمة موازنة هذه الألوان مع بعض الإكسسوارات والأحجار الكريمة الملونة .

 
ديكورات المنزل
ديكورات جديدة في الربيع
 
 
ديكورات
ديكورات الربيع 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة