أزمة محمد صلاح وكلوب تتصدر عناوين صحف العالم

الأحد، 28 أبريل 2024 12:07 م
أزمة محمد صلاح وكلوب تتصدر عناوين صحف العالم غلاف ديلي تيليجراف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها أزمة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول مع مدربه الألماني يورجن كلوب على خط التماس لحظة نزول الفرعون بديًلا فى الدقيقة 79 من مباراة الريدز ووست هام التي جمعتهما أمس، وانتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج.

ونشرت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية صورة محمد صلاح أثناء حديثه مع كلوب على خط التماس، وعلقت قائلة، "صلاح الغاضب يشتبك مع كلوب، تعثرات ليفربول بالمنافسة على اللقب تتواصل بعد التعادل مع وست هام".

وأضافت، "صلاح يرفض الحديث للصحافة بعدما تم وضعه على الدكة، صلاح يقول إنه سيكون هناك جحيم لو تحدث عما دار بينه وبين كلوب".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

فيما عنونت صحيفة "ذا أوبزيرفر" الإنجليزية، "انتهت المنافسة وحان الرحيل، وداعية كلوب تتدهور بعد اشتباك قبيح مع محمد صلاح، تعادل ضد وست هام يضرب مسمارا آخر فى نعش آمال تحقيق اللقب".

غلاف  ذا أوبزيرفر
غلاف ذا أوبزيرفر

وفي إسبانيا، تصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية عنوان "كل الطاقة من أجل بايرن ميونخ، رودريجو وميندي جاهزان، أنشيلوتي يعتني بأفضل لاعبيه"، ويأتي ذلك قبل موقعة البافاري بعد غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

بينما تحدثت صحيفة "آس" الإسبانية عن مستقبل النجم التركي أردا جولر صاحب هدف فوز الريال على ريال سوسيداد قائلة، "جولر لديه مستقبل، التركي يضمن استمراره في فريق ريال مدريد الموسم المقبل، سجل هدفان وتسبب في ركلة جزاء، حصل حتى الآن على 166 دقيقة لعب".

آس
آس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة