الأهلى يقرر توقيع عقوبة على السولية والشحات بعد واقعة مباراة مازيمبى

الأحد، 28 أبريل 2024 01:30 م
الأهلى يقرر توقيع عقوبة على السولية والشحات بعد واقعة مباراة مازيمبى عمرو السولية نجم الاهلى وكابتن منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الاهلى، على توقيع عقوبة مادية على الثنائى عمرو السولية وحسين الشحات لاعبى الفريق بعد اعتراضهما فى مباراة مازيمبى الكونغولى، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق القاء زجاجة المياه فى الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء الأول من مايو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس في 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

ويتحدث مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي قبل مران الفريق المقبل عن ضرورة "نسيان" المشوار الأفريقي بمواجهة مازيمبي والاستعداد لاستئناف المشاركات ببطولة الدوري ، ويرى كولر أن المنافسات الأفريقية الأخيرة شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من التعلّم من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال البطولة القارية لعدم تكرارها فى الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة