3 نصائح خلي بالك منها عند تجهيز "أوتفيت العيد" لشياكة مضمونة

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 02:00 م
3 نصائح خلي بالك منها عند تجهيز "أوتفيت العيد" لشياكة مضمونة إطلالة العيد
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنشغل الفتيات بتجهيز ملابس العيد، والاهتمام بشراء الاكسسوارات لتكتمل إطلالتها وتظهر جذابة وأنيقة في العيد، وسواء قررتِ شراء ملابس جديدة أو اخترتِ تنسيق إطلالة جديدة للعيد من الملابس الموجودة بالفعل إليكِ 3 قواعد أساسية لاختيار الإطلالة الأنسب لكِ والأكثر أناقة وفقا لما نشره موقع whowhatwear.

 

اختيار الألوان المناسبة

تظهر ألوان تكون الموضة والرائجة للربيع والصيف 2024 كالأبيض وألوان الباستيل الوردي والأزرق الفاتح والأخضر والبرتقالي، وتحمل كثير من القطع مختلفة التصميم هذه الألوان، ولكن إن كانت غير مناسبة للون البشرة فلا يفضل شرائها حتى وأن كانت موضة ورائجة، والعمل أيضا على تجنب الألوان المحايدة والتقليدية، واختيار ما يناسب البشرة وينسجم مع لونها ويعمل على إضافة البهجة والحيوية.

اختيار ملابس العيد
اختيار ملابس العيد

 

اختيار القطع المناسبة

مع صيحات الموضة المختلفة التي منها القميص والبنطلون الواسع، والفساتين المطرزة ومتعددة الألوان، من المهم عند اقتناء أي قطع منها تتبع المظهر العام بالتجربة أولا وكيف تظهرين، ومن المهم أن تعرفي شكل جسمك والملابس التي تناسبه ثم قومي باختيار القطع الملائمة والمناسبة لمظهرك والتي تضيف الجاذبية والأناقة.

اقتناء ملابس العيد
اقتناء ملابس العيد

 

تحديد المقاس المناسب 

ألوان وتصميمات مناسبة لإطلالة العيد ولكن غير مناسبة المقاس فستعمل على الشعور بعد الراحة وتمني عدم ارتدائها، ومن المهم اتباع جدول المقاسات واختيار المناسب منه للشعور بالراحة.

اختيار فستان
اختيار فستان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة