مصيلحى: الاتحاد السكندرى تفوق على القطبين فى السلة.. وسعداء بالمربع الذهبى

السبت، 04 مايو 2024 12:30 ص
مصيلحى: الاتحاد السكندرى تفوق على القطبين فى السلة.. وسعداء بالمربع الذهبى مصيلحى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن علاقته بمجلس النادى الأهلى وجميع الأندية مميزة والاتحاد قدم بطولة قوية واستحق كأس مصر للسلة.

وقال محمد مصيلحى، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "مباراة الأهلى والاتحاد فى نهائى السلة كانت مهمة جدا بالنسبة لنا، خاصة أن الأهلى طور كرة السلة خلال السنوات الأخيرة، وأصبح ينافس على كل البطولات، بعد أن كان مهتما فقط بالكرة والطائرة".


وأضاف: "فرحة الفوز بالكأس كانت كبيرة خاصة أنها جاءت على فريق كبير، ولكن لاعبى الاتحاد على أعلى مستوى وكلهم يلعبون بمنتخب مصر، والحمد لله لأننا أسعدنا جماهير الاتحاد والإسكندرية".


وتابع: "الاتحاد قدم بطولة قوية فى كأس مصر وتفوق على الأهلى والزمالك، وعندنا بطولة السوبر والدورى ونسعى للتتويج بها، وعلاقتى ممتازة مع كل الأندية، وأقدر كثيرا مجلس الأهلى ومقدر حزنهم من التحكيم والخسارة، ولكن علاقة الأهلى والاتحاد قوية جدا وفوق أى شيء.


وعن فريق الكرة، قال: "ما يحدث فى الاتحاد تطور كبير لم نره منذ فترة طويلة، لعبنا 20 مباراة وحصلنا على 32 نقطة وأصبحنا فى المركز الرابع بعد الفوز على بلدية المحلة".


وتابع: "الاتحاد يقدم مستويات مميزة وطارق العشرى عامل شغل كويس جدا، ومستغرب من بعض الناس التى كانت تطالب بإقالته ورحيله الفترة الماضية، والحمد لله على اختياره وهو مدرب كبير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة