استعدى للوك العيد.. استكشفي أبرز 8 تريندات إكسسوارات في صيف 2024

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 07:00 م
استعدى للوك العيد.. استكشفي أبرز 8 تريندات إكسسوارات في صيف 2024 موضة صيف 2024
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى كل امرأة للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة في مختلف المناسبات ولاسيما خلال أيام العيد  والمناسبات سواء عند تنزهها مع أصدقائها أو خلال زيارتها لأفراد عائلتها، ولهذا تحرص على ارتداء قطع إكسسوارات تتوافق مع ألوان ملابسها والمناسبة التي تنوى حضورها، ولذلك نستعرض في التقرير، أبرز تريندات الإكسسوارات لصيف 2024، وفقاً لما ذكره موقع "businessinsider".

أبرز تريندات الإكسسوارات لصيف 2024
 

نظارة شمسية ذات إطار كبير
 

النظارات الشمسية ذات الإطارات الكبيرة من التريندات الأكثر شعبية خلال الصيف المقبل، كما أنها من الإكسسوارات الأنيقة والعملية والتي تساعد في الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس لذلك ينصح بشرائها ضمن إكسسوارات للاستعداد لإطلالة عيد الأضحى .

نظارة شمسية
نظارة شمسية

 

فيونكة
 

"الفيونكة" من إكسسوارات الشعر الأنيقة والشعبية وكذلك مشابك الشعر الكبيرة والتي تعتبر من أبرز تريندات إكسسوارات الشعر هذا الصيف.

فيونكة
فيونكة

 

الأساور المكتنزة
 

عادت الأساور المكتنزة مرة أخرى تتربع على عرش الموضة هذا الصيف حيث كانت رائجة خلال التسعينيات، وتعود مرة أخرى وتتميز بأنها سميكة .

أسورة
أسورة

 

الأساور الإيطالية
 

الأساور الإيطالية من الأساور التي تضيف لمسة جمالية لإطلالة المرأة خلال الصيف، لذلك ينصح بإقتنائها عند شراء إكسسوارات العيد.

أسورة إيطالية
أسورة إيطالية

 

الأوشحة
 

الأوشحة من إكسسوارات الشتاء لكن هذا الصيف تتوفر إكسسوارات خفيفة الوزن والتي يمكن ارتدائها مع قطع الملابس المناسبة لها مثل المصنوعة من القطن والدانتيل، والتي تضيف لمسة جمالية وأناقة ".

وشاح
وشاح

 

حقيبة صغيرة
 

الحقيبة صغيرة من الإكسسوارات التي كانت منتشرة في عام 2000 ولكن لا تزال لها شعبية ومفضلة لدى الكثيرات وهى من تريندات الحقائب المتوقع انتشارها في صيف 2024، ومناسبة للمرأة التي لا تحمل الكثير من الأغراض عند خروجها من المنزل.

حقيبة
حقيبة

 

الأقراط المكتنزة
 

الأقراط الكبيرة من التريندات التي عفى عليها الزمن، والتي حلت محلها هذا الصيف الأقراط المكتنزة ثقيلة الوزن والتي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة .

أقراط
أقراط

 

حقائب صغيرة جداً

الحقائب الصغيرة جدًا من تريندات الموضة المتوقع انتشارها الصيف المقبل ولكنها من التصميمات غير عملية.

محفظة صغيرة
محفظة صغيرة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة