التنقيب يكشف عن آثار قصر من القرن السادس عشر فى إنجلترا

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 11:00 م
التنقيب يكشف عن آثار قصر من القرن السادس عشر فى إنجلترا بقايا قصر من القرن السادس عشر بإنجلترا
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أعمال التنقيب عن آثار لقصر كولومبجون الذى يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر فى منطقة كيلرتون بإنجلترا، كما تم العثور على مجموعة من الهياكل والمصنوعات اليدوية التاريخية، ويعتقد أن بعضها له صلات بالحرب الأهلية، وفقا لما نشره موقع" archaeology".

وأكد علماء الآثار بجامعة إكستر ومتطوعو علم الآثار التراثية وفريق رينجر (HART)، أنه تم بناء قصر كولومبجون من قبل السير جون أكلاند في نهاية القرن السادس عشر، ثم أصبح بعد ذلك حامية من القوات الموالية للملك تشارلز الأول خلال الحرب الأهلية، حيث عثر المنقبون على العديد من كرات المسكيت غير المستخدمة في الموقع والتي يعتقدون أنها تشير إلى وجود جنود هناك ذات يوم.

وقالت الدكتورة سوزان جريني، رئيسة المشروع في قسم الآثار والتاريخ بجامعة إكستر: "من المرجح أن يعود تاريخ الأجزاء الأساسية من كولومبجون إلى الفترة من 1580 إلى 1590، عندما كان من المعروف أن السير جون آكلاند قد اشترى القصر وبنى قصرًا كبيرًا".

وأضافت: "أن كل ما بقي اليوم هو بوابة حراسة خارجية وبعض مباني المزرعة القريبة، بعد أن انتقلت العائلة إلى المنزل الرئيسي في كيلرتون، وتم هدم القصر في أوائل العصر الفيكتوري، تم نسيان موقع المنزل وتصميمه بالكامل".

ومن بين المباني التي تم العثور عليها، فناء مرصوف بالحصى ومجموعتين من المباني وأجزاء من جدار خارجي مهدم، هناك أيضًا عدد من القطع الأثرية التاريخية التي تم اكتشافها، بما في ذلك كرات المسكيت، والعملات المعدنية من القرن السابع عشر، والساق الملتوية لكأس الشرب، ومشط عظمي مزدوج الجوانب، ومفتاح كبير.

اعمال التنقيب تكشف آثار بقايا قصر من القرن السادس عشر
اعمال التنقيب تكشف آثار بقايا قصر من القرن السادس عشر

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة