جامعة العريش تطلق خطة الأنشطة الصيفية ومبادرة لتأهيل الخريجين لسوق العمل

الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:00 ص
جامعة العريش تطلق خطة الأنشطة الصيفية ومبادرة لتأهيل الخريجين لسوق العمل    جامعة العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة العريش، إطلاق خطتها للأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/2024 وتضمنت تنظيم العديد من الفعاليات في مختلف الألعاب الرياضية بمشاركة واسعة من طلاب الجامعة، وإقامة عدد من المعسكرات التدريبية للمنتخبات الجامعة استعدادًا للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وأوضح الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، أنه تم اعتماد الخطة وتوجيه عمداء الكليات بمتابعتها وتنفيذها بالتعاون مع اتحاد الطلبة، مؤكدًا: أهمية استمرار الأنشطة الطلابية في تطوير السمات الشخصية وتعزيز الانتماء والهوية.

وأشار الدمرداش إلى حرص الجامعة في المشاركة الفعالة بالقوافل الطبية التوعوية والخدمية، وتنظيم القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجًا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وفي سياق متصل، أعلنت الجامعة عن مبادرة شاملة لتأهيل خريجيها لسوق العمل، تهدف إلى تزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة للانخراط بفاعلية في مختلف المجالات المهنية، وذلك انسجامًا مع رؤية مصر 2030.

وأكدت الدكتورة إيمان عبد العال، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، على تنظيم العديد من الدورات التدريبية المتنوعة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، تشمل مجالات التنمية المهنية والاتصال والقيادة.

ومن المقرر تقديم هذه الدورات للطلاب والخريجين خلال فترة الصيف الحالي، بهدف تأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي وتزويدهم بالمهارات اللازمة لوظائف المستقبل التي يحتاجها المجتمع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة