محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي وميدان الشهداء بالمدينة

الخميس، 13 يونيو 2024 11:12 ص
محافظ القليوبية يتابع أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي وميدان الشهداء بالمدينة جانب من جولة التفقد
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية تفقد خلالها عدداً من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذُها بمدينة طوخ، للوقوف على آخر مُستجدات الأعمال على أرض الواقع ولتسريع منظومة العمل، لنهو تلك المشروعات في مُدتها المُقررة ودخولها الخدمة للنهوض بالخدمات المُقدمة للمواطنين.

واستهلّ المحافظ، جولته بتفقد أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي، لمتابعة ما استجد من أعمال، لإدخالها ضمن منظومة الصحة بالقليوبية، ولتقديم خدمة صحية لائقة لمواطني مدينة طوخ والقرى المجاورة لها ولخدمة حالات الطوارئ التي تنتج عن حوادث على الطريق الزراعي.

وأوضحت محافظة القليوبية، في بيان لها، أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بنسبة 88%، وجاري الانتهاء من إنشاء السور الخارجي للمستشفى، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال توصيل كابلات الكهرباء بمحيط المستشفى بالكامل، ووجه المحافظ بدفع الأعمال وتكثيفها، والعمل بنظام الورديات لتسليم المحطة قبل المدة المحددة.

كما نفذ الهجان جولة تفقدية، شملت عددًا من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ، في إطار خطة المحافظة الرامية إلى الارتقاء بالمستوى الحضاري للمدينة وتحقيق السيولة المرورية، حيث تفقد شارع مصرف الحصة، بطول 230 مترًا، حيث تفقد أعمال الرصف التي تم الانتهاء منها بالكامل، وشاهد إنشاء جزيرة وسطى جديدة على طول الشارع، تهدف إلى تنظيم حركة المرور، وكذلك تابع إنشاء نافورة في ميدان طوخ بنفس الشارع، والتي تُضفي لمسة جمالية على المنطقة وتساهم في تحسين المظهر الحضاري للمدينة.

وأكد المحافظ، خلال الجولة، أهمية الاهتمام بنظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، ووجه بضرورة تكثيف الحملات على المخالفين للقوانين، خاصة فيما يتعلق بإشغال الشوارع والباعة الجائلين، كما شدد على ضرورة توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، بما في ذلك الإنارة والنظافة والصرف الصحي.

جاءت الجولة بحضور اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ، والدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة بالقليوبية.

إنشاء سور المستشفى
إنشاء سور المستشفى

 

إنشاء مستشفى طوخ المركزي
إنشاء مستشفى طوخ المركزي

 

تطوير الشوارع بطوخ
تطوير الشوارع بطوخ

 

تفقد شوارع طوخ
تفقد شوارع طوخ

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 

مستشفى طوخ المركزي
مستشفى طوخ المركزي

 

ميدان الشهداء بطوخ_1
ميدان الشهداء بطوخ_1

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة