باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الاحتلال يقصف بلدة الشوكة..ومواجهات بين حرس الكنيست ومحتجين ضد نتنياهو في تل أبيب.. ومقتل قيادى بداعش فى سوريا.. وزلزال فى العراق.. وحادث طعن في الصين

الخميس، 20 يونيو 2024 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الاحتلال يقصف بلدة الشوكة..ومواجهات بين حرس الكنيست ومحتجين ضد نتنياهو في تل أبيب.. ومقتل قيادى بداعش فى سوريا.. وزلزال فى العراق.. وحادث طعن في الصين رفح الفلسطينية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

10 شهداء وعشرات المصابين فى قصف ببلدة الشوكة شرقى رفح الفلسطينية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بأن هناك 10 شهداء وعشرات المصابين في قصف تجمع مواطنين في بلدة الشوكة شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

مواجهات بين حرس الكنيست ومحتجين يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهو

أفادت قناة القاهرة الإخبارية من وسائل إعلام إسرائيلية بإنها قالت إن هناك مواجهات بين حرس الكنيست وعدد من المحتجين يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهو.

مقتل قيادى كبير فى داعش نتيجة ضربة تم تنفيذها بسوريا

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عن مقتل قيادي كبير في داعش نتيجة ضربة تم تنفيذها على سوريا يوم 16 من الشهر الجاري.

إعلان حالة الطوارئ بولاية "نيو مكسيكو" الأمريكية جراء حرائق الغابات

أعلنت السلطات الأمريكية اليوم الأربعاء حالة الطوارئ في ولاية "نيو مكسيكو" جراء حرائق الغابات المشتعلة في مختلف أنحاء الولاية.

البيت الأبيض يلغى اجتماعا مع إسرائيل بشأن إيران بسبب جحود نتنياهو

قرر البيت الأبيض إلغاء اجتماع رفيع المستوى بين الولايات المتحدة وإسرائيل بشأن إيران كان من المقرر عقده غدا الخميس

إصابة 3 أشخاص جراء حادث طعن فى مدينة شانجهاى الصينية

أعلنت الشرطة الصينية، أن ثلاثة أشخاص أصيبوا إثر تعرضهم للطعن بسكين، اليوم الأربعاء، في محطة مترو أنفاق بمنطقة "مينهانج" في مدينة "شانجهاي".

هزة أرضية ضعيفة بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية

أعلنت وزارة النقل العراقية اليوم الأربعاء تسجيل حدوث هزة أرضية بقوة (3.3) درجات بمقياس ريختر بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة