12 معلومة عن مواجهة الزمالك وفاركو فى الدوري الليلة.. التوازن شعار نتائج مواجهات الفريقين بعد 6 مباريات.. التعادل 2/2 يحسم المواجهة الأخيرة.. جوميز يحاول غسل أحزان خسارة المصري قبل مواجهة الأهلى

الجمعة، 21 يونيو 2024 04:00 م
12 معلومة عن مواجهة الزمالك وفاركو فى الدوري الليلة.. التوازن شعار نتائج مواجهات الفريقين بعد 6 مباريات.. التعادل 2/2 يحسم المواجهة الأخيرة.. جوميز يحاول غسل أحزان خسارة المصري قبل مواجهة الأهلى فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع فاركو بستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدوري المصري، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

1_ خسر الزمالك من المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف بالجولة الاخيرة للمسابقة فيما تعادل فاركو مع زد اف سي بهدفين لكل فريق بأخر ظهور في المسابقة.

2_يحتل الزمالك المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق 9 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 6 هزائم وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.

3_فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

3_تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 17.40 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لفاركو 5.05 مليون يورو

4_ التقى الزمالك مع فاركو فى 6 مباريات قبل لقاء الليلة بواقع 4 مباريات بالدوري ولقاء بكأس الرابطة ولقاء بكأس مصر ، حقق الفارس الأبيض فوزين وخسر مرتين وتعادل مرتين وسجل فاركو ثمانية أهداف فى شباك الزمالك بينما تلقت شباكه 6 اهداف.

5_ لعب الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 20 مباراة حقق 11 فوز وأربعة تعادلات وتلقى الخسارة 5 مرات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 13 هدف وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية.

6_يفقد الزمالك 13 لاعباً في مباراة فاركو ما بين الاستبعاد الفني والإيقاف والإصابة وهم  أحمد مصطفى زيزو ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، محمد عواد (إيقاف بقرار تربوى)، سيف الجزيرى (إصابة في الخلفية)، محمود علاء (استبعاد فنى)، مهاب ياسر (إصابة في القدم)، سامسون أكينيولا (تأخر عودته للقاهرة)،وثلاثى الصليبى محمود الونش و أحمد حمدى ومحمد عبد الشافى ومصطفى الزناري (إصابة في الخلفية).

7_من المتوقع أن يبدأ الزمالك، المباراة بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: محمد صبحى.
خط الدفاع: حمزة المثلوثى - حسام عبد المجيد - عمر جابر - محمد شحاتة.
خط الوسط: زياد كمال - عبدالله السعيد - وناصر ماهر.
خط الهجوم: مصطفى شلبى - وناصر منسى - سيد عبدالله نيمار.

8_استعاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز ورقة رابحة متمثلة في ناصر ماهر بعد تعافيه من إصابة الركبة التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدى وانتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف ليكون اللاعب تحت تصرف مدربه ومن المتوقع أن يقتحم التشكيل الأساسى للمباراة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعانى منها الفريق،كما يعود عمر جابر لصفوف الفريق بعد تخلفه عن لقاء الفريق البورسعيدى بسبب الإيقاف.

9_تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

10_سيدير الحكم محمد الغازي لأول مرة مباراة كحكم رئيسي يكون الزمالك طرفا فيها ، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح ومحمد فاروق، ومحمود دسوقي كحكم رابع ، وعلى تقنية الفيديو يتواجد طارق مجدي ومحمد سلامة.

11_ستكون تلك المباراة الأولى التي يديرها الغازي والزمالك طرفا فيها.

12_ سبق أن أدار مباراة لفاركو في الجولة السابعة ضد المقاولون العرب وانتهت بالتعادل 1-1.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة