أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة فاركو الليلة..إنفو جراف

الجمعة، 21 يونيو 2024 05:30 م
أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة فاركو الليلة..إنفو جراف ارقام جوميز مع الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الزمالك نظيره فاركو فى السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدورى المصرى.

لعب الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 20 مباراة حقق 11 فوز وأربعة تعادلات وتلقى الخسارة 5 مرات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 13 هدف وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية.

ويفقد الزمالك 13 لاعباً في مباراة فاركو ما بين الاستبعاد الفني والإيقاف والإصابة وهم  أحمد مصطفى زيزو ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، محمد عواد (إيقاف بقرار تربوى)، سيف الجزيرى (إصابة في الخلفية)، محمود علاء (استبعاد فنى)، مهاب ياسر (إصابة في القدم)، سامسون أكينيولا (تأخر عودته للقاهرة)،وثلاثى الصليبى محمود الونش و أحمد حمدى ومحمد عبد الشافى ومصطفى الزناري (إصابة في الخلفية).

واستعاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز ورقة رابحة متمثلة في ناصر ماهر بعد تعافيه من إصابة الركبة التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدى وانتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف ليكون اللاعب تحت تصرف مدربه ومن المتوقع أن يقتحم التشكيل الأساسى للمباراة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعانى منها الفريق،كما يعود عمر جابر لصفوف الفريق بعد تخلفه عن لقاء الفريق البورسعيدى بسبب الإيقاف.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

 

ec40537a-188e-4bcb-a3e1-2d35bb9b627c









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة