ضبط أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه

الجمعة، 21 يونيو 2024 02:07 م
ضبط أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه أقراص مخدرة
كتب محمود عبد الراضى _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة الأمن في ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة بقصد الإتجار .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 10 ملايين جنيه).

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالأقراص المخدرة والمؤثرة مُتخذاً من دائرة قسم شرطة المرج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (371,500 ألف قرص مخدر ومؤثر– سيارتين). وتقدر القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بـ (10,150 مليون جنيه).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفى وقت سابق تم القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة في الوراق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

وردت معلومات لرجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، تفيد تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط بحوزته كمية من الأقراص المخدرة، قبل ترويجها بين عملائه، وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات للاتجار بها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة